الطفيلة التقنية تستقبل الطلبة المستجدين

mainThumb

17-09-2019 04:03 PM

السوسنة  - بدأت جامعة الطفيلة التقنية باستقبال الطلبة المقبولين فيها للعام الدراسي 2019/2020 حيث وقف رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني على سير إجراءات استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة.
 
وخلال جولة قام بها  الدكتور الحوراني يرافقه نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع التقى الدكتور الحوراني بعدد من الطلبة وذويهم حيث هنأهم بالقبول في الجامعة واستمع لملاحظاتهم واستفساراتهم، فيما عبر الطلبة عن ارتياحهم لإجراءات استكمال قبولهم في الجامعة وسيرعملية التسجيل.
 
من جانبه بين الدكتور الرفوع أن عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع الدوائر المعنية بالقبول والتسجيل في الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال وتسجيل الطلبة الجدد، وتوفير برامج الإرشاد والتوجيه لهم، من خلال برنامج متكامل ييسر عليهم الإجراءات المتبعة لتسجيلهم، إضافة إلى تسليم الطلبة الجدد نشرات إرشادية وبروشورات تعريفية بالجامعة وكلياتها لغاية الإرشاد الأكاديمي.
 
يشار إلى أن عدد المقبولين في جامعة الطفيلة التقنية لهذا العام الدراسي حوالي (   1800  ) طالب موزعين على خمس كليات أكاديمية  ضمن (41) تخصصا  لدرجة البكالوريوس،  والدبلوم المتوسط، والدبلوم العالي، ودرجة الماجستير.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد