كارول سماحة تثير ضجة بهذه الإطلالة .. صور وتفاصيل

mainThumb

18-09-2019 05:49 PM

السوسنة -  نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة لها على انستجرام ، أثناء جولة لها مع صديق في شوارع باريس ، أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصفت بالأجرأ والأحلى ، مقارنة بصور الفنانات الأخرى.

كارول سماحة بدت في الصورة طبيعية ، دون وضع مساحيق التجميل، ودون فلاتر ، حيث أظهرت الصورة تجاعيد وجهها ، وشكلها الحقيقي للجمهور، دون تصنع .

أحب الجمهور والمشاهير إطلالة كارول سماحة العفوية ، فكتب الفنان رامي عياش على تويتر تعليقًا على صورة كارول بعدما أعادة نشرها ، تغريدة تغنى فيها بتجاعيد وجهها وصوتها ، وشخصيتها وأخلاقها وأنوثتها فقال:"  كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة . كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب . كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة . كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة . منحبك".
 
 
ولاقت صورة كارول سماحة آلاف الإعجابات ، والتعليقات ، وأثنى جمهورها عليها ، وعلى شخصيتها المرحة والعفوية، وشاركوا الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى ضجت هذه المواقع بالصورة مع صديقها ومدير أعمالها ماريو.
 
كارول سماحة فنانة ومطربة وممثلة  لبنانية من مواليد العام 1972 ، وقد حصلت على درجة الماجستير في الغناء والإخراج. دخلت الوسط الفني كممثلة مع منصور الرحباني ، ونالت العديد من الجوائز منها : 
 
-  لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي.
 
- جائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما.
 
أما عن حياتها الشخصية ، فهي متزوجة من وليد مصطفى ، مصري ، رئيس مجلس الادارة في قنوات " النهار" ، وصاحب جريدة اليوم السابع ، ولها منه ابنتها تالا.
 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد