نجمة باب الحارة تبدو كحبة الفراولة في الفرو الأحمر والفيزون المشبك .. شاهد

mainThumb

09-11-2019 01:48 PM

السوسنة - ظهرت الفنانة الشابة دانا جبر في اطلالة رمزية تدل على حلول فصل الشتاء، حيث ظهرت في صور نشرتها على حسابها الشخصي على موقع انستغرام، مرتدية الفرو الاحمر المائل الى الخمري، والذي يشبه الى حد ما الوان فاكهة الفراولة، وبجوارب طويلة مشبكة، لترسم لوحة فنية في غاية الانوثة  والجمال .
 
 
الفنانة دانة جبر والتي تعرف بفاتنة مسلسل باب الحارة، المسلسل الشامي الشهير، ظهرت في شعر بني ناعم ومنسدل على جسها الممشوق، وهي مبتسمة بشفاه لا تقل جمالا عن حبة الفراولة، وثغر باسم غير حائر، يشير الى علامات الفرح والبهجة والحيوية والنشاط .
 
 
كما بدت في الصورة في جوارب أو فيزون مشبك مزين بالورود الجورية الحمراء والزرقاء والبيضاء من عند الكعب الى الركبة، بينما غطى الفيزون المشبك فخذيها المصقولتين .
 
وتعرف الفنانة دانا جبر  – جميلة باب الحارة – بظهورها باطلالات صارخة في غاية الجمال، تتدفق من عتق حواري الشام، لتترجم السحر والرومانسية على تقاسيم وجهها الجذاب، كما تعمد  دانا جبر  التي تنتمي الى عائلة فنية عريقة الى تكسير القيود التقليدية التي احاطت بالمراة الشرقية، ومن هنا استطاعت ان تحقق نجاحا باهرا في زمن قياسي فاق قريناتها من بنات جيلها .
 
 
وفي اطلالة جديدة ايضا، ظهرت دانا جبر بفستان  اسود من الجلد مفتوح حتى فخذيها، زادته جمالاً، وروعة، لما تتمتع به من حركات انثوية ساحرة تضفيها على ملابسها ايا كان نوعها.
 
ولم تنسى دانا جبر ان تهنئ معجبيها بذكرى المولد النبوي الشريف ، اذ نشرت تهنئة بهذه المناسبة العطرة على حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام .
 
 
ولم يعرف عما اذا كانت دانا جبر تعتزم المشاركة في الجزء 11 من المسلسل الشامي باب الحارة الذي تعتزم الشركة الجديدة البدء بتصوير حلقاته مطلع العام المقبل 2020 ، وسط معلومات ترشح الى ان الشركة الجديدة تعتزم استقطاب ابطال العمل الفني الضخم في محاولة منها الى اعادة الروح لهذا العمل، الذي ظهر باهتا في جزئه العاشر وفق وصف الكثير من النقاد والمتابعين . 
 
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد