بالفيديو .. ايفانكا ترامب تؤدي وصلة رقص في المغرب

mainThumb

09-11-2019 09:05 PM

السوسنة - تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيها ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، وهي تؤدي حركات أشبه بالرقص على أنغام فلكورية في المغرب برفقة مسؤولين أمريكيين ومغاربة.

إقرأ أيضاً : شاهد .. احدث إطلاله لنجمة باب الحارة تثير متابعينها

وجاء الفيديو بعد وصول إيفانكا المغرب، الأربعاء ، في زيارة من أجل الترويج لبرنامج يهدف لمساعدة النساء في الدول النامية.
 
واعتزمت إيفانكا ترامب، ابنة رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب  لزيارة المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و8 من شهر تشرين الثاني الجاري، دعما للتمكين الاقتصادي للمرأة المغربية.
 
وبحسب ما كشفت عنه وسائل إعلامية أمريكية، نقلا عن البيت الأبيض، فإن الزيارة الأولى لابنة الرئيس الأمريكي للمغرب، ستركز بشكل خاص على التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي ترعاها إيفانكا ترامب شخصيا.
 
 
من جهتها، قالت إيفانكا ترامب في تصريح لوكالة “أسوشيتد بريس”: “إن المملكة المغربية حليف مهم للولايات المتحدة حقق الكثير من التقدم ، تحت قيادة العاهل المغربي محمد السادس، في مجال تعزيز المساواة بين الجنسين”.
 
وسبق لإيفانكا ترامب، أن أشادت في غشت الماضي باعتماد المغرب لإطار تشريعي جديد متعلق بالأراضي السلالية، يكرس المزيد من المساواة والانفتاح على الاستثمارات لفائدة النساء على الخصوص، حيث كتبت في تغريدة نشرتها عبر صفحتها على موقع تويتر، “نحيي الحكومة المغربية على هذه الخطوة الهامة”، مضيفة “نتطلع إلى دعم تنفيذها الكامل”.
 
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد