دانا جبر جميلة باب الحارة ترتدي الشتوي على طريقتها .. شاهد

mainThumb

10-11-2019 03:21 AM

السوسنة – ارتدت دانا جبر الفنانة السورية الشهيرة، الفرو الاحمر الذي يشبه الى حد ما حبة الفراولة مع فيزون اسود مشبك .
 
 
 
دانة جبر التي ظهرت بوجه فاتن في مسلسل باب الحارة الشهير بدت في صور نشرتها على انستغرام في شعر بني ناعم ومنسدل على جسها الممشوق، وهي مبتسمة بشفاه لا تقل جمالا عن حبة الفراولة، وثغر باسم غير حائر، يشير الى علامات الفرح والبهجة والحيوية والنشاط . وجوارب أو فيزون مشبك مزين بالورود الجورية الحمراء والزرقاء والبيضاء من عند الكعب الى الركبة، بينما غطى الفيزون المشبك فخذيها المصقولتين .
 
 
 
 وظهرت الفنانة الشابة دانا جبر في اطلالة رمزية تدل على حلول فصل الشتاء، وتعرف الفنانة دانا جبر  – جميلة باب الحارة – بظهورها باطلالات صارخة في غاية الجمال، تتدفق من عتق حواري الشام، لتترجم السحر والرومانسية على تقاسيم وجهها الجذاب، كما تعمد  دانا جبر  التي تنتمي الى عائلة فنية عريقة الى تكسير القيود التقليدية التي احاطت بالمراة الشرقية، ومن هنا استطاعت ان تحقق نجاحا باهرا في زمن قياسي فاق قريناتها من بنات جيلها .
 
 
 
 ولم تنسى دانا جبر ان تهنئ معجبيها بذكرى المولد النبوي الشريف ، اذ نشرت تهنئة بهذه المناسبة العطرة على حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام .
 
 
وفي اطلالة جديدة ايضا، ظهرت دانا جبر بفستان  اسود من الجلد مفتوح حتى فخذيها، زادته جمالاً، وروعة، لما تتمتع به من حركات انثوية ساحرة تضفيها على ملابسها ايا كان نوعها.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد