إليسا تقلب صفحتها الى ثورة .. وتوجه رسالة قوية للسياسيين

mainThumb

10-11-2019 10:42 AM

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على موقع تويتر تغريدة ترد فيها على مواقف السياسيين اللبنانيين تجاه الثورة اللبنانية، وتجاه الثوار المصممين على مطالبهم، موضخةً ان الشعب لن يخاف ولن يتوقف حتى يحصل على حقوقه ومطالبه.

اقرأ ايضا:نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور

وكتبت الفنانة إليسا رسالتين، خاطبت بها السياسيين قائلة "ما رح نخاف… ما رح نوقف… ما رح تخلونا نستسلم… ما رح ترمو فشلكن علينا… ما رح تخلونا نتخبى. يللي بلش لا التهديد بالسلاح ولا بالاقتصاد ولا بالفراغ ولا أيا شي رح يوقفو. هيدي ثورة… والثورة رح تنتصر".
 
ويشار الى أن إليسا تستمر بدعمها المُلفِت للثورة اللبنانية التي تُبقي حراكها حياً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معربه عن حبها للوطن، وفي ذات الوقت موضحة عن أحقية المواطن التي يطالب بها بعد تردي الوضع الإقتصادي في لبنان ، كما ويشار الى ان صفحة إليسا على تويتر انقلبت الى ثورة بسبب كثرة التغريدات التي نشرتها على صفحتها .
 
وارتكزت إليسا في نضالها على محورين، الأول تدعم فيه الثوار عبر نشر اللقطات من وقائع الاعتصامات والاحتجاجات  اليومية مع التركيز على المواقف الإنسانية، والثاني الذي توجه فيه رسائلها الى السياسيين اللبنانيين، وتوضح لهم بأن الشعب باقي وثابت ولن تهزه رياح السياسة المستخدمة لقمع التظاهرات، ومششدة للسياسيين ان الشعب لن يتوقف حتى يحصل على حقوقه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد