جريمة مروعة .. مصرية تنجب توأما وتقتلهما والسبب !!

mainThumb

10-11-2019 11:25 AM

السوسنة _ حنان رمضان _ جريمة بشعة اخرى هزت مصر ، إذ أقدمت فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عاما ، على قتل توأمين كانت قد أنجبتهما بطريقة غير شرعية ، بحسب ما ذكرت موقع الشبكة العربية الالكتروني .
 
وفي التفاصيل ، ذكر الموقع أن الفتاة اقدمت على اقامة علاقة غير شرعية مع شخص غير معروف ، وأنها حملت منه ،وعند اكتشافها للحمل ، تسترت عليه ، حتى جاء وقت الولادة حيث ولدت توأما .  
 
 
وهربا مما فعلته ، وبعد ادراكها ان امرها سيفتضح قامت بالتخلص من التوأم ، الذي أنجبته ، حيث رمت بهما من منور العمارة التي تسكنها .
 
و اشار الموقع ذاته ، أن  الشرطة في مدينة الاسكندرية ، وبالتحديد قسم شرطة منطقة الرمل في المدينة ، كان قد تلقى بلاغا من سكان العقار يفيد بالعثور على جثتين لطفلين حديثي الولادة . 
وتحركت الشرطة على الفور الى الموقع ، وعثرت على جثتين لطفلين حديثي الولادة ،وعلى الجثتين اثار سقوط ونزيف ، واصابات ارضية ناتجة عن السقوط من اعلى .
 
وتبين من فحوصات الطب الشرعي ، التي تم عملها على الجثتين ان الوفاة التي حدثت للطفلين كانت بسبب الاصابات الارضية بالراس ،والنزيف حول المخ نتيجة للسقوط في منور العمارة .
وبالتحقيقات والتحريات والبحث ،اعترفت الجانية، انها قتلت الطفلين بعدما انجبتهما نتيجة علاقة مع مجهول ، وأنها قامت بالتستر على الحمل ثم  التخلص منهما فور ولادتهما .
 
وتم احالة المتهمة بقتل الطفلين الى محكمة الجنايات في مدينة الاسكندرية التي حكمت عليها بالسجن لمدة عشر سنوات . 
 
يذكر ان نسبة الجريمة في مصر بكافة اشكالها ، واحتلت مصر مراكز متقدمة بين الدول الاكثر انتشارا للجريمة على مؤشر الجريمة العالمي ،  شهدت ارتفاعا ملموسا بفعل عدد من الاسباب ، التي توقف عندها متخصصون ، و لابد بحسب متخصصين ان نحاول التخفيف من حدة المسببات ، حتى نخفف من انتشار الجريمة .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد