جريمة وحشية .. امرأة تلقي رضيعها للكلاب في الغابة

mainThumb

10-11-2019 11:36 AM

السوسنة _ حنان رمضان _ اقدمت امراة في تايلاند على جريمة في غاية البشاعة  ، جريمة بحق طفلها الرضيع ، الذي لا ذنب له بعدما تجردت من مشاعر الامومة ، فقد اختارت ان ترمي رضيعها للكلاب ؛ لانها  لا تملك مالا تهتم به حسبما ذكرت مصادر اعلامية محلية  في البلاد  . 
 
وحسبما ذكرت وسائل اعلام تايلاندية محلية انه لايوجد الكثير من التفاصيل المتعلقة بالقضية ، الا ان الام التي تبلغ من العمر تسع عشرة سنة ، أقدمت على التخلص من رضيعها بمساعدة صديقها  ، وهو في أواخر  العقد الثاني من عمره ؛ بسبب الفقر كما ذكرت وسائل الاعلام المحلية ، في تايلاند .
وقامت الام برمي رضيعها في احدى غابات تايلاند ، لانها لا تملك  اموالا لرعايته والاهتمام به ، كما قالت . 
 
وكانت الشرطة قد  حددت هوية الطفل ،  بعدما عثرت لاحقا على بقايا من عظام الطفل الرضيع ، تركتها الكلاب في تايوان وكانت هذه العظام ما تبقى من الجثة  . 
يذكر انه لم ترد تفاصيل اخرى عن محاكمة الام وصديقها او ما ورد في التحقيقات حتى الان ، ولم تذكروسائل الاعلام في البلاد اي جديد بخصوص هذه القضية .
 
والجدير بالذكر، ان نسبة الجرائم من هذه النوعية والتي اصبحت ترتكب يوميا في كل انحاء العالم في تزايد ، وبخاصة جرائم العنف الاسري ، والعنف الجنسي  ،وخاصة العنف ضد النساء والاطفال حسبما ذكرت المنظمات المعنية في الامم المتحدة .
وهناك محاولات اليوم ؛ للتخفيف من وطأة هذا النوع من الجرائم التي يكشف كل يوم عن بعضها ، ويكون الكثير منها بشعا  ، بحيث يظل مثارا للجدل ، لفترة بعد حدوثه .
 
من جهة أخرى يرى كثيرون ان العقوبات ،التي لا ترقى الى مستوى بشاعة الجريمة ، التي يحصل عليها الكثير من مرتكبي جرائم العنف الاسري وحتى العنف الجنسي في الكثير من دول العالم يجعل مرتكبي هذه الافعال ،لايهتمون بالعقاب الذي يمكن ان يقع عليهم . 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد