قتل زوجته وشوه جثتها وهذا مصيره

mainThumb

10-11-2019 12:41 PM

السوسنة_ حنان رمضان _ حكمت محكمة في مدينة اسطنبول التركية ، على رجل في اواخر العقد الثالث من عمره يحمل الجنسية الافغانية  ، بعدما اقدم على قتل زوجته ، وتشويه جسدها حسبما ذكر موقع تركيا الان الالكتروني .

جريمة وحشية تضاف الى سجل الجرائم ضد المراة ، التي ارتفعت نسبتها بطريقة قياسية في البلاد ، وبحسب الموقع ، فان تفاصيل هذه الجريمة تعود الى اوائل شهر نيسان الماضي ، وحدثت في منطقة "بهتشالي افلار"  في اسطنبول ، عندما قام الزوج  بقتل زوجته التي تبلغ من العمر الرابعة والعشرين .
 
 
وبعدما قتل الجاني المجني عليه، فانه بدأيشعر بالندم ؛ لذا فقد قام بتشويه الجثة بتقطيع اصابعها واذنيها وتشويه وجهها ؛ حتى لايتم التعرف عليها حسبما ذكر فيما بعد في التحقيقات .
 
وكان الجاني يقيم مع المجني عليها في شقة مفروشة  بايجار يومي ، وقد وصل بلاغ للشرطة من عامل النظافة ، الذي كان سيقوم بتنظيف الشقة ، بوجود جثة في الشقة ، تم رميها تحت السرير بعد تقطيع اصابعها واذنيها وتشويه الوجه  . 
 
 
ولاحقا تم القبض على الجاني ، الذي تبين انه زوج المجني عليها ، وعند التحقيق معه لمعرفة دوافع الجريمة واسبابها ، تبين حسبما قال الجاني ، واثبتت  تحريات الشرطة ايضا ان الجاني قتل زوجته بعدما علم انها على علاقة برجل اخر في فرنسا بل امسكها متلبسة  ، منذ سنة ونصف تقريبا واشار الجاني انه كان قد وقع بينه وبين زوجته خلاف بما يخص علاقتها مع هذا الرجل ، ووعدت بقطعها . لكنه قام بقتلها .
 
يذكر ان الجاني قال اثناء التحقيقات ،انه شعر بالندم لانه قتل زوجته فقام بتشويه جسدها ؛ حتى لايتعرف عليها احد حسبما قال  . 
 
 
وتابع الجاني في اعترافاته لقوات الامن انه كان ينوي الهروب من اسطنبول ومن عموم تركيا ، والذهاب الى اليونان بالتهريب . 
 
وبعدما تم تحويل المتهم الى النيابة العامة ، تم محاكمته بتهمة القتل العمد ، حيث حكم عليه بالسجن مدى الحياة . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد