قفل ثلاثي الابعاد للوجه من ”سامسونغ“

mainThumb

10-11-2019 02:57 PM

 السوسنة - مع تطور سلسلة هواتف Galaxy والتي تنتجها عملاق الالكترونيات "سامسونغ"، والتي تعتبر الأكثر تطورا من بين كل منتجاتها، انتجت الشركة هاتفاً جديداً يعتمد على ميزة التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

"Galaxy S10 5G" هو الهاتف الأكثر تطوراً بين اقرانه، اذ انه يعتمد على مستشعرات ToF والتي تمكنه من تحقيق تحقيق نتائج مذهلة فيما يتعلق بوضع Portrait Mode باستخدام وحدة الكاميرا الرئيسية. ومع هذا، فقد أصبح للهاتف إمكانية استخدام كاميرا ToF للتعرف على الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد لفتح القفل بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من واجهة المستخدم One UI على جهاز Galaxy S10 5G.
ويعتبر الهاتف هو الوحيد من ضمن سلسلة "Galaxy" الذي يحتوي على هذه المستشعرات، ويعد من اغلى هواتف الشركة، والجدير بالذكر انه يدعم شبكة الجيل الخامس 5G.
وبينما تستخدم الكاميرا العادية ثنائيات حساسة للضوء على المستشعر لامتصاص الضوء، فإن مستشعر ToF يرسل موجة من الأشعة تحت الحمراء ويجمع بيانات الضوء والعمق بناءً على تلك الموجة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هاتفي Huawei Mate 30 Pro و LG G8 ThinQ، يستخدمان مستشعرات ToF الموجودة في الجهة الأمامية لضمان التعرف على الوجه بشكل آمن، بينما يستخدم Huawei Mate 20 Pro و Pixel 4 أسلوباً أكثر تشابهاً مع أسلوب آبل بالنسبة لأجهزة الاستشعار الخاصة بهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد