تصوير مسلسل الفنان يوسف الشريف الاردن

mainThumb

11-11-2019 08:45 AM

 السوسنة - يشهد في 20 من الشهر الحالي انطلاق تصوير مسلسل النجم يوسف الشريف "النهاية" في الأردن، وذلك لتصوير والتقاط المشاهد الخارجية هناك.

ويستمر تصوير اللقطات الخارجية في الاردن مدة 10 أيام، قبل ان يعود الشريف الى القاهرة لاستكمال التصوير فيها، ويأتي العمل من انتاج سينرجي وتأليف عمرو سمير عاطف.
وتدور احداث مسلسل "النهاية – The end" حول كراهية بطل المسلسل يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة، خاصة انه يمثل دور المهندس التكنولوجي، فيما يحاول بكل الطرق إيقاف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف الى مسار آخر، حيث يتم خطفه في احداث المسلسل ويواجه الكثير من المواقف الصعبة في احداثه.
وعاد النجم يوسف الشريف الى المسلسلات الرمضانية للمنافسة فيها بمسلسله "النهاية - "The End" في رمضان 2020 ، بعد ان غاب عن الدراما لسنتين منذ تقديمه لمسلسل "كفر دلهاب" الذي شارك في بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد