تعرف على التحديث الجديد من ويندوز10

mainThumb

14-11-2019 06:28 PM

 السوسنة - أطلقت شركة مايكروسوفت حزمة تحديثات لبرمجية ويندوز 10، وركزت مايكروسوفت في تحديثها الحالي على تحسين الأداء والخدمات التي يقدمها النظام للمستخدم، بالإضافة الى استقرار النظام وحمايته.

اقرأ ايضا : جديد التكنولوجيا، سماعة اذن بسعر 67 ألف دولار

ونشر موقع The Verge الأمريكي عن تحديثات مايكروسوفت الجديدة من نظام ويندوز 10 وأبرز مميزاتها، حيث ركز التحديث على تحسين الأداء واستقرار النظام، مع مجموعة من الخدمات، كما يأتي التغيير الأكبر في تجربة الإشعارات في Windows 10.
فيما وفر التحديث الجديد للمستخدمين زرا يدعم إدارة الإشعارات، والذي يدعم مساحة أفضل من التحكم وإدارة الإشعارات مع ميزة التخصيص، فيما ينتظر أن يكون متاح للمستخدمين التمرير فوق الإشعارات التي تظهر في النظام ومن ثم الضغط على تبويب الإعدادات لإيقاف الإشعارات الخاصة بتطبيق محدد.
كما توفر مايكروسوفت أيضا ميزة تخصيص عدد الإشعارات التي يتلقاها المستخدم من التطبيقات، كما يقدم تحديث Windows 10 لشهر نوفمبر أيضا بعض التغيرات في قائمة Start وشريط المهام، حيث يمكن للمستخدم الآن التمرير فوق القائمة دون الحاجة للضغط، كما سيتاح للمستخدم إضافة المهام إلى التقويم عبر شريط المهام.
ويضم التحديث أيضا تحسينات لمهام البحث في تطبيق File Explorer، إذ يأتي بنفس تجربة البحث المميزة لواجهة ويندوز في القائمة الرئيسية، إذ سيتاح للمستخدمين البحث عن الملفات في النظام، أو في الملفات المخزنة سحابياً في OneDrive.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد