كفافي يرعى احتفال اليرموك بيوم الشجرة

mainThumb

15-01-2020 03:44 PM

السوسنة - رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي الاحتفال الذي نظمته دائرتا الخدمات العامة، والعلاقات العامة والإعلام بالجامعة بمناسبة يوم الشجرة، وذلك في المنطقة الجنوبية بالجامعة حول مبنى الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني.
 
وأكد كفافي على ضرورة الاهتمام بالأشجار المزروعة وحمايتها، وزيادة رقعة المساحات الخضراء داخل الحرم الجامعي لأثرها الإيجابي على البيئة، ودورها في اضفاء منظر جمالي للجامعة، مشيدا بالجهود التي يبذلها كادر دائرة الخدمات العامة لتحقيق هذه الغاية.
 
وأشار إلى حرص اليرموك للاحتفال بهذا اليوم سنويا  لاسيما وأن زراعة الأشجار والاهتمام بها مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع لتعميق الوعي البيئي وضمان مسؤولية الحفاظ على تلك الأشجار ورعايتها.
 
وتم خلال الاحتفال زراعة 15 من أشتال أشجار الزينة والزيتون التي أعدتها دائرة الخدمات العامة، بمشاركة نائب رئيس الجامعة الدكتور فواز عبدالحق الزبون، وعدد من عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية، والمسؤولين بالجامعة.
كما سلم كفافي الدروع التكريمية لعدد من العاملين في قسم الزراعة تقديرا لجهودهم في الحفاظ على الأشجار والنباتات الزينة داخل الحرم الجامعي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد