جميلة باب الحارة تثير الجمهور بملابسها الرياضية .. شاهد

mainThumb

22-01-2020 01:16 PM

السوسنة – أطلت الفنانة السورية دانا جبر والمعروفة بجميلة باب الحارة بظهور جديد ولافت على جمهورها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام.
 
 
الفنانة دانا جبر والمرغوب لدى الجمهور هي دائما على تواصل معهم وتشاركهم تفاصيل حياتها ونجاحاتها وهذه المرة اختارت ظهورها وهي متجهة الى احدى صالات الرياضة هي أيضا مشهوره بلطافتها ودلعها.
 
ظهرت الفنانة دانا جبر وهي ترتدي الملابس الرياضية بنطال وبلوزة سوداء مكشوفة البطن وترفع نصف شعرها بيدها وتلتقط صورة السلفي.
 
 
ظهرت الفنانة دانا جبر بتسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم يناسب ذهابها لنادي رياضي واختارت أن تكون الصورة باللون الأبيض والأسود.
 
تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة دانا جبر وحصلت على اعجابهم بالإضافة الى بعض التعليقات الفكاهية فمنهم من قال "هاد الجسم ما بده رياضة"، واخرون "دخيل اللي خايف على صحته"، حيث ستبقى الفنانة محط جدلا واعجاب للجميع.
 
 
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دانا جبر سورية الأصل ومن مواليد 15/آذار/1988 قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الاعمال التي حفرت في اذهان الجمهور أهمها دورها بمسلسل باب الحارة بشخصية جميلة، وبمسلسل سنة أولى زواج جسدت شخصية رولا الى جانب البطل يزن السيد بشخصية قصي.
 
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد