مايكروسوفت توفر حلولا عن بعد مجانا

mainThumb

23-03-2020 06:59 PM

السوسنة - أعلنت مايكروسوفت عن إتاحة منصتها للعمل الجماعي المتوفرة في اوفيس 365 عبر مجموعات مايكروسوفت (Microsoft Team)" مجانا لعموم الجمهور لتمكينهم من العمل عن بُعد.

وحسب بيان صحفي عن الشركة، يأتي في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق العالم، وبحث فرق العمل والمؤسسات عن خيارات العمل عن بُعد.
 
وخلال إعلانه عن إطلاق هذه الخدمة المجانية، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات مايكروسوف 365 جاريد سباتارو: "ينصب اهتمام مايكروسوفت الرئيس على منفعة ورفاهية موظفينا ودعم عملائنا في التعامل مع أعمالهم التي تأثرت خلال هذه الظروف الصعبة. وعبر إتاحة مجموعات لأكبر عدد من الناس للمساهمة بدعم قطاع الصحة العالمة والسلامة بتسهيل العمل عن بُعد". ويستطيع المستخدمون التعرف على كيفية التسجيل في مجموعات مايكروسوفت عبر مدونة اوفيس (Microsoft 365 blog post) مع توفر مزيد من النصائح حول كيفية الاستخدام لهذا المنتج عبر هذه المدونة بما فيها نصائح حول الاستخدام من المنزل باستخدام مجموعات مايكروسوفت.
 
وأضاف إن مجموعات مايكروسوفت تعد جزءاً من برامج اوفيس 365 ، وفي حال لم تكن مؤسستك مرخصة للمجموعات بإمكانك تسجيل الدخول إلى هذا المنتج وتحصل تلقائياً على رخصة مجانية صالحة العمل حتى كانون الثاني من العام 2021. وتشمل الرخصة اجتماعات فيديو حتى 250 مشاركاً، والأحداث المباشرة حتى 1000 مشارك، والتسجيل وشاشة المشاركة بالإضافة إلى الحوار والمحادثات، والمشاركة.
 
وتمنح نسخة المجموعات المجانية، المستخدمين إمكانيات مفتوحة للمحادثات سواء المدمجة للمجموعة والمكالمات الصوتية أو المرئية، تخزين 10 جيجابايت من ملفات فريق العمل، و2 جيجا بايت من الملفات الشخصية لكل مستخدم. --(بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد