الملك والملكة يطمئنان هاتفياً على ولادة زوجة أخ عريس إربد (إربد وقراها وأهاليهم في القلوب)

mainThumb

28-03-2020 09:15 AM

كتبنا أكثر من مقالة سابقاً حول موضوع القيادة الهاشمية المتمثلة في جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في القيادة المتميزة في كل المجالات على مستوى الوطن والإقليم والعالم وفي مواجهة فيروس الكورونا كوفيد-19 القاتل والذي فتك وما زال يفتك في شعوب جميع دول العالم. هذا الفيروس الذي باغت دول العالم أجمع ولم يميز بين دولة كبيرة وصغيرة بل بدأ بأكبر الدول وأقواها وهي دولة الصين الشعبية ومن ثم إنتقل ليفتك في آلاف البشر وما زال يفتك ويصيب الناس في جميع دول العالم. وكتبنا أيضاً كيف أن جلالته الأسد الهاشمي الذي علَّمته العسكرية كيف يأخذ زمام المبادرة وأصدر تعليماته لدولة رئيس الوزراء الأفخم الدكتور عمر الرزاز وفريق عمله الوزاري والجيش العربي والقوات المسلحة والأمن العام بكل قطاعاته ... إلخ لتأسيس مراكز إدارة أزمات للسيطرة على إنتشار هذا الوباء والقضاء عليه بإذن الله. وكتبنا أيضاً كيف واصل جلالته وولي عهده الأمين شخصياً وميدانياً الليل بالنهار في متابعة وإدارة أزمة الفيروس على كل المستويات وبكل وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة. وكتبنا في مقالة خاصة بعنوان " تفقد جلالته لقواته ميدانياً في حظر تجول الكورونا هي القيادة والمسؤولية والشجاعة بعينها " ونشرنا فيها كلمته كاملة التي خاطب فيها أبناء وبنات شعبه بعد أن عاد لمكتبه من التفقد الميداني لقواته المسلحة في إدارة الأزمة وتحدث فيها عن ثلاثة مناسبات وهي: مناسبة معركة الكرامة، وعيد الأم وذكرى الإسراء والمعراج. وهذا كله يثبت بالأدلة القاطعة أن جلالته وولي عهده والأسره الهاشمية بأكملها مع أبناء الشعب الأردني الأبي والأصيل في كل المناسبات.

وها نحن نُمسي مساء أمس الجمعة الموافق 27/03/2020 على متابعة جلالته وجلالة الملكة رانيا العبد الله حالة ولادة أحدى المواطنات الحامل والمصابة بفيروس الكرونا وتكون زوجة شقيق عريس إربد عن طريق الإتصال على الهاتف مع الدكتورة النسائية التي أخذت مسؤولية توليدها (بعد اخذ الإحتياطات الكاملة من قبل جميع الكوادر الطبية اللازمة) ومع المواطنة شخصياً. الدكتوره ليلى علي الزغل إبنة إربد البارة تحملت مسؤولية إستقبال الحامل والمصابة بالكورونا في مستشفى الملك عبد الله المؤسس في إربد تلبية لطلب المسؤولين ونداء الوطن في المستشفى والقيام بعملية قيصرية لها لتوليدها. والحمد لله تكللت العملية بالنجاح وقامت المواطنة الحامل بالسلامة ورزقها الله بمولودة طفلة أسمتها جمان. لقد إتصل جلالته صباح أمس بالدكتورة الزغل وشكرها على ما قامت به من دور بطولي تمثل في أمانة ومسؤولية الطبيب التي أقسم عليها اليمين وفي هذه الظروف الصعبة في مواجهة وباء الكورونا، ثم كلم المواطنة الأردنية وهنأها بسلامتها وبسلامة المولودة جمان. كما وإستأذنت جلالة الملكة رانيا العبد الله من جلالته وتناولت الهاتف وشكرت الطبيبة الزغل ومن ثم هنأت المواطنة الأردنية على سلامتها وسلامة المولودة، وشدَّا جلالة الملك وجلالة الملكة على أيادي أهل إربد أجمعين ليصبروا حتى تمر هذه الأزمة بسلام. وإن دلَّ هذا الأمر على شيء فإنما يدل على حرص جلالتة وجلالة الملكة رانيا العبد الله على متابعة جميع أمور إدارة الدولة من صغيرها لكبيرها عن قرب. وكما يدل على أن أهل إربد هم الأهل والعزوة والعشيرة والسند والظهير في كل الظروف والمناسبات وفي قلوب القيادة الهاشمية والمسؤولين وفي قلوب الأردنيين أجمعين.

ولقد صرَّح كل من معالي وزير الدولة للإعلام ومعالي وزير الصحة وغيرهما من الوزراء والمسؤولين في التصاريح الصحفية مساء أمس وقبل أمس والتي شاهدناها وسمعناه على التلفزيون الأردني الرسمي وقناة رؤيا، أننا جميعاً قلباً وقالباً مع إربد وأهلها. فنسأل الله أن يحمي القيادة الهاشمية ودولة رئيس الوزراء وفريق عمله الوزاري وجميع المسؤولين وإربد وقراها وأهاليهم وجميع المدن الأردنية وقراها وأهاليهم من وباء الكورونا ومن شر ما خلق، ونجتاز جميعاً هذه الأزمة بسلام وأمان. ونتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان مرة ومرَّات للقيادة الهاشمية الفذة ولدولة رئيس الوزراء وفريق عمله الوزاري ولجميع مرتبات القوات المسلحة والأمن العام والطواقم الطبية المختلفة وجميع المسؤولين على تضحياتهم وإدارتهم المتميزة لهذه الأزمة ومواصلتهم الليل بالنهار. حفظ الله الأردن قيادة ومسؤولين وشعباً. مرفقا مع المقالة التسجيل الصوتي لجلالته وجلالة الملكة رانيا العبد الله مع فيديو للدكتوره الزغل والمواطنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد