«والله لأحرق قلبك» .. قصة سيدة خنقت طفلها انتقاماً من زوجها

mainThumb

01-04-2020 03:49 PM

السوسنة - في جريمة تعتبر هي الابشع من نوعها، والتي تدور احداثها حول غموض في جثة طفل يبلغ من العمر 3 أعوام، في اجد المحافظات المصرية.

اقرأ ايضا: رجل يقتل طليقته وشقيقها ب36 طعنة .. تفاصيل مروعة

قبل ان يتبين ان قاتل الطفل هي والدته حيث قامت بخنقه بواسطة حبل حتى فارق الحياة، قبل ان تفر هاربة بعد ان ارتكبت الجريمة، واعترفت عليها والدتها بسبب خلافاتها مع زوجها ومرورها بأزمة نفسية سيئة بسبب تهديده لها بالزواج من أخرى.

وفي التفاصيل، حيث تلقت الأجهزة الأمنية المصرية اخطار حول العثور على جثة طفل مفتول وعليها اثار خنق، وتبين من المعاينة والفحص ان الجثة ممددة على السرير، ووجود آثار خنق حول رقبته، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحه.

اقرأ ايضا: ما سبب خطورة كورونا على الأمريكيين أكثر من غيرهم؟


وكشفت تحريات المباحث وأقوال أم والدة الضحية أي "جدته" أن بنتها والتي تبلغ من العمر 30 عاما، تعمل ربة منزل، ارتكبت الواقعة انتقامًا من زوجها بسبب خلافاته الزوجية المتكررة معها ولمرورها بحالة نفسية سيئة.


وأضافت جدة الضحية أن ابنتها على خلاف مع زوجها، وتقيم معها في المنزل، وأن زوجها هددها بالزواج من أخرى، وأنها ارتكبت الجريمة بمفردها انتقامًا من والده، وفوجئت الجدة عقب استيقاظها صباحًا بمقتل الطفل، وعدم وجود والدته، لافتة إلى أن نجلتها قالت لزوجها في الهاتف، منذ أسبوع: «والله لاحرق قلبك»، وفرت المتهمة هاربة عقب ارتكاب جريمتها، وتم تكليف المباحث بتحديد مكان اختبائها وسرعة ضبطها، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا: سيدة تقهر كورونا وتتعافى دون أدوية .. تفاصيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد