عاد لمنزله فجأة فرأى الخيانة بعينيه .. تفاصيل صادمة !

mainThumb

04-04-2020 03:53 PM

السوسنة - هزّت الرأي العام في جمهورية مصر العربية جريمة  مُركبة بدأت بخيانة زوجية وانتهت بمقتل شخصين  بطعنات متعددة في جسديهما . 

ووفق ما افادت صحيفة "صدى البلد" المصرية فقد أقدم رجل ثلاثيني على قتل زوجته وعشيقها بعد أن عاد لمنزله فوجدهما بوضع مخل فوق السرير في محافظة الجيزة .  

جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !

وبحسب الصحيفة فإن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بالجيزة بوقوع جريمة قتل داخل شقة بمنطقة العمرانية، انتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين من الفحص والتحري وجود جثتين لربة منزل وبائع خضار وتمكنت مباحث العمرانية من القبض على زوج القتيلة جزار 31 عاما، وملابسه غارقة بالدماء، وبحوزته سكين مدمّمة.

وأشارت التحريات أن المجني عليها زوجة المتهم تبلغ من العمر 22 عاما، عثر عليها ترتدي ملابس داخلية وبها طعنتان بالصدر كما عثر على جثة أخرى لبائع خضراوات 24 عاما، عاري الجسد وتبين أنه مصاب بـ15 طعنة.

لطيفة باب الحارة بفستان قصير وفيزون شفّاف تثير ضجة

واعترف المتهم بقتل المجني عليهما وسرد تفاصيل الجريمة قائلا إن صاحب محل الجزارة الذي يعمل فيه طلب منه إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل وفوجئ بزوجته  تقيم علاقة جنسية مع القتيل الثاني، فقتلهما.

فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!

واعتبر الزوج ان جريمته رد فعل على فعل لا اخلاقي قامت به الزوجة التي لم تصن نفسها ولم تتسلّح بالعفة والوازع الديني لتحمي بيتها . 

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد