فلسطين النيابية تثمن مواقف الملك

mainThumb

16-05-2020 05:26 PM

السوسنة - ثمنت لجنة فلسطين النيابية، مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وحماية الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين وعبر الانخراط الإيجابي الفاعل مع المجتمع الدولي في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.


وقال رئيس اللجنة يحيى السعود في بيان للجنة اليوم السبت: اننا نقف خلف قيادتنا الهاشمية في اسناد الشعب الفلسطيني الشقيق لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وذات السيادة، مؤكدا أن المواقف الجريئة لجلالة الملك لتحقيق إقامة الدولة الفلسطينية عطلت الكثير من المخططات الاسرائيلية في التغول على حق الشعب الفلسطيني.

يوم حزين في أمريكا والسبب كورونا


وأضاف، ان جلالة الملك يؤكد باستمرار في المحافل المحلية والإقليمية والدولية كافة على أولوية القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وهو القائد الوصي على المقدسات في القدس.


واشار إلى ان الوصاية الهاشمية على القدس الشريف هي صمام الأمان للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وتنسجم مع الدور التاريخي الذي حمله الهاشميون على الدوام الذين بذلوا الغالي والنفيس للمحافظة على الهوية العربية للمدينة المقدسة.

جودة: إقامة الدولة ‏الفلسطينية المستقلة مصلحة أردنيا عليا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد