الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل .. ضحى المسلاتي

mainThumb

09-06-2020 11:11 PM

نعمل من اجل مستقبل افضل لأطفال العالم هذا شعار الاتحاد الذي نرفعه دائما والاتحاد يعمل على نطاق واسع بعد حصوله على اعتراف منظمة الشفافية لدى الاتحاد الأوروبي واعتراف منظمات الأمم المتحدة بالاتحاد.

لذلك نعمل على تشكيلات واسعة النطاق من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد للوصول لكل طفل بحاجة الينا، وتعيين السفراء والممثلين للاتحاد في عدد كبير من الدول يعملون على مساعدة الأطفال الذين يحتاجون الى الاتحاد لمناصرتهم في قضاياهم.

ونهتم بقضايا الطفولة في دول النزاع وعلى رأسهم فلسطين والعراق واليمن وسوريا حيث يواجه أطفال الدول اقسى الحياة، ونحن نعمل بتهيأة السفراء في دول النزاع من خلال هيكليات واليات تحمي سفرائنا أينما كانوا لتقديم كافة الخدمات لحماية الأطفال .

وقع الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل العديد من البروتوكولات مع المنظمات الإقليمية والدولية المختلفة من اجل تبادل التمثيل والوصول الى كافة الدول المختلفة من اجل تنمية الحقوقيين والناشطين في مجال الطفوله ويعمل الاتحاد حاليا على الترتيبات من اجل المؤتمر الأول لسفراء دول النزاع العربي والذي سيعقد في جمهورية مصر العربية والتي تحتضن الاتحاد منذ ولادته .

 

  مدير عام الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل أ/ ضحى نبيل المسلاتي /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد