أَهُم (روتـشــيـــلد وروكفللر ومورغان وبيل جيتس) يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِكَ

mainThumb

12-06-2020 08:36 AM

قد قرأنا الكثير من المقالات وشاهدنا الكثير من الفيديوات التي نُشِرَتُ وتم تداولها على وسائط التواصل الإجتماعي المختلفة حول موضوع فايروس الكورونا كوفيد-19 (كورونا المستجد) بأنه مخطط له من قبل العائلات التي تتحكم في الأمور المالية والإقتصادية والإجتماعية لجميع دول العالم وهي روتـشــيـــلد وروكفللر ومورغان بالتعاون والتنسيق مع بيل جيتس.

وذلك للتخطيط والتحكم في جميع نواحي الحياة لجميع مخلوقات الله (لجميع الأشياء) في هذا العالم من بني آدم ومن نبات ومن جماد وحيوانات ... إلخ من الأشياء الموجودة في الكرة الأرضية.

عن طريق التكنولوجيا الحديثة الـ 5G والـ IPv6 الذي تستخمه الإنترنت الحديثة والأقمار الصناعية والذكاء الإصطناعي وما توصلت له شركة مايكروسوف من برمجيات حديثة جداً تعتمد على الحوسبة السحابية (Cloud Computing). وذلك عن طريق ما يدَّعُون أنه فاكسين لفايروس الكورونا كوفيد-19 والذي يحتوي على الشريحة أو الرقاقة الذكية والتي تسمى الـ ID2020 والتي تكلمنا عنها سابقاً في أكثر من مقالة لنا، لزراعتها في أي جزء من جسم الإنسان ويكون مخزن عليها كل معلومات الإنسان الصحية والثقافية والإجتماعية والمالية ... إلخ.

ومن ثم يستطيعون إرسال الأوامر لها او إستقبال الإشارات منها في المركز الرئيسي العالمي والذي تمتلكه العائلات المذكورة مع بيل جيتس للتحكم في جميع الشرائح المزروعة في جميع الأشياء في هذا العالم (ويتم التعامل مع الإنسان كشيء من ضمن الأشياء الأخرى الموجودة في هذا العالم).

وقد قرأنا وشاهدنا ما قيل أن المذكورين سابقاً يريدون أن يتحكموا في عدد سكان العالم ليكون عددهم خمسماية مليون نسمه فقط، وباقي الناس سوف يتم التخلص منهم عن طريق أوامر ترسل لأدمغتهم لإسكاتها عن طريق السكتة الدماغية او لقلوبهم لإيقافها عن طريق هذه الشريحة، وقد أدخلوا الهلع والفزع والخوف والقلق في قلوب وتفوس معظم الناس في العالم.

فنحن نقول لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم أوصياء على خلق الله في هذا الكون، لا تنسوا ما قاله الله (تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ (الملك: 1 و 2)). والأعمار بيد الله والله وحده لاشريك له الذي حدد عمر كل مخلوق.

ومن الناس من يتوفاه الله وهو جنين في رحم أمه أو طفلاً أو شاباً أو بعد أن يصبح شيخاً كما توضحه هذه الآية (هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ يُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ثُمَّ لِتَكُونُوا شُ يُوخًا وَمِنْكُمْ مَنْ يُتَوَفَّىٰ مِنْ قَبْلُ وَلِتَبْلُغُوا أَجَلًا مُسَمًّى وَلَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (غافر: 67)). ورحمة الله وسعت كل شيء ولستم أنتم من تقسمون رحمة ربكم بين الناس وتختارون على مزاجكم من تبقون من الناس أحياء ومن تتخلصون منهم (أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِّيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضًا سُخْرِيًّا وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ (الزخرف: 32)). ولن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا (قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (التوبة: 51))، (وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (الأنفال: 30))، (اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا (فاطر: 43))، (وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ (إبراهيم: 46)). فعلى المؤمنين أن لا يهلعوا ولا يفزعوا ولا يخافوا ولا يقلقوا ويوكلوا أمورهم لله رب العالمين الذي هو على كل شيء قدير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد