ميزة جديدة في واتساب .. ما هي ؟

mainThumb

25-06-2020 09:43 AM

السوسنة - أعلن تحديث لواتساب تم اصداره لأجهزة Android و iOS عن دعم التطبيق للملصقات المتحركة فى الدردشات، إذ لم يدعم تطبيق الدردشة سوى الملصقات الثابتة حتى الآن.

وكشفت الميزة فى التحديث التجريبى v2.20.194.7 للأندرويد ثم اختفت فى التحديث التجريبى V2.20.194.9. ، وتظهر الملصقات كرسوم متحركة فى المحادثة مثل gif إذ تتحرك مرة واحدة فقط ثم تتوقف، وستحتاج إلى التمرير لأعلى أو لأسفل لإعادة تشغيل الرسم المتحرك.

فستان نسرين طافش يضعها في مأزق بعد الخطأ الفادح.. شاهد

قد يتغير التمرير لأعلى أو لأسفل عندما يبدأ التحديث الثابت فى الظهور أو قد تكون مجرة فكرة من مطور البرامج لتقليل الحركة على الشاشة عند محاولة قراءة الرسائل.

وستظهر الملصقات أيضًا متحركة فى ملصقات WhatsApp حيث تدور بشكل غير محدود، ويشير تقرير موقع Android Police إلى أنه يوجد حتى الآن خمس حزم ملصقات متحركة وهى - Playful Piyomaru و Rico"s Sweet Life و Moody Foodies و Chummy Chum Chums و Bright Days.

شاهد.. ياسمين صبري باطلالة مثيرة والجمهور: تجاوزتِ المحظور !

يبدو أن حزم الملصقات مقدمة من واتس آب، ولا يمكن إضافتها أو العثور عليها حتى يرسل لك شخصًا ملصقًا منها، وسيتغير هذا على الأرجح قريبًا عند طرح الميزة كتحديث مستقل، كما لا توجد حزم تابعة لجهات خارجية تدعم الميزة حتى الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد