تسريب الإصدار الجديد للعبة Call of Duty 2020

mainThumb

28-06-2020 01:51 PM

السوسنة - سُربت تفاصيل إصدار اللعبة العالمية Call of Duty 2020، حول ميزات اللعبة الأوضاع والخرائط.

ووفقًا للتسريب، ستحتوى لعبة CoD القادمة على أنماط متنوعة، هى: حملة لاعب واحد، ومتعددة اللاعبين، والكسالى، وستتواجد إلى جانب Warzone، مما يؤكد أن المعركة الملكية ستستمر فى الوجود خارج Modern Warfare.

فى 26 يونيو، نشر موقع YouTuber TheXclusiveAce البارز مقطع فيديو، والذى يناقش العديد من التفاصيل التى لم يتم الكشف عنها من قبل حول اللعبة، والتى حصل عليها من "مصدر غير مسمى" لديه معرفة مباشرة بل وأظهر له لقطات لعب ونظرة عامة على الخريطة، وذلك وفقًا لما نقله موقع "dexerto" المختص بأخبار الألعاب الإلكترونية.

حليمة بولند: القذافي كان معي حنون والجمهور يرد

يبدو أن هناك 10 خرائط متعددة اللاعبين تم تطويرها حتى الآن، وكلها على وشك الانتهاء، وهى "نمط Treyarch"، مما يعنى أن شركة CoD ستعود على الأرجح إلى تصميمها التقليدى ذى المسارات الثلاثة.

وستكون المسارات الثلاثة، أحدها "صغير جدًا"، مثبت على قارب يقع على البحر الأسود، وآخر يسمى تانك، والذى ظهر فى تسريب اللعبة الذى ظهر فى وقت سابق فى يونيو، وبالطبع، يتبع هذا تسريبًا سابقًا يدعى أن العديد من خرائط المدرسة القديمة من سلسلة Black Ops ستتم إعادة تشكيلها لهذا العنوان أيضًا.

فيما يتعلق بالأوضاع، ستكون قوائم التشغيل القياسية 6v6 ولن يعود Gunfight، مما يعنى أنه لن يكون هناك على الأرجح العديد من الخيارات مع انخفاض عدد اللاعبين، ومع ذلك، من المفترض أن يكون هناك وضع جديد سيحدث فى أقسام مختلفة من خريطة Warzone.

من أسباب اعتقالها - سما المصري بصورة غير اخلاقية داخل منزلها.. شاهد

أما مميزات الإصدار الجديد حسب التسريبات فإنها تشمل قائمة من الميزات التى ستتم إضافتها و / أو إعادتها إلى لعبة CoD القادمة، وهى كالتالى:

ميكانيكى سباحة

خريطة مصغرة قياسية (تظهر النقاط الحمراء عندما يقوم فريق العدو بإطلاق النار)

تبقى البوصلة على HUD (تم تقديمها فى Modern Warfare)

سباق غير محدود



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد