هل تريد معرفة إذا كان هاتفك قد اخترق .. إليك الطريقة

mainThumb

01-07-2020 10:16 AM

السوسنة - قامت شركة أبل بتطوير نظام IOS لحماية مستخدميه من الإصابة بالفايروسات والبرامج الضارة، لتجعل هاتف آيفون الخاص بك أكثر أمانًا من خلال تطبيقات الأمان المتوافرة في متجر آب ستور التي تطورها أبل بنفسها، 

وقد يكون من الصعب اكتشاف اختراق هاتف آيفون الخاص بك بالرغم من الاحتياطات التي قد تتخذها، ولكن يمكنك الاستعانة بتطبيق iVerify الذي يراقب كل شيء في هاتفك ويرصد أي سلوك مشبوه قد يجده ويخبرك بذلك.

تعرض هند القحطاني لهجوم بعد استعراض جسد ابنتها بفيديو.. !

ويقوم التطبيق بمسح أمني شامل للهاتف للتأكد من أنك تستخدم ميزات الأمان الأساسية، مثل: تفعيل تقنية التعرف على الوجه، أو بصمة الأصبع، أو قفل الشاشة، كما يعمل أيضا على فحص التطبيقات المثبتة ونظام التشغيل والبحث عن أي ثغرة أو خلل ويرسل لك تنبيهًا بذلك.

كما يتيح لك iVerify أيضًا مواكبة التهديدات الأمنية التي تُنشر بشكل دوري، ومن ثم ستكون على اطلاع دائم على أحدث التهديدات التي تواجه نظام التشغيل iOS وأنظمة تشغيل شركة أبل الأخرى.

ومن المميزات التي يوفرها التطبيق، أنه يمنحك قائمة شاملة بالتعديلات والتغييرات التي يمكنك إجراؤها للحفاظ على جهازك آمنًا، في بعض الأحيان من المحتمل أن يكون الكثير من هذه الأشياء مبالغا فيه بالنسبة للمستخدم العادي، ولكن بالنسبة للمستخدم الذي يبحث عن تطبيق أقصى إجراءات الأمان في هاتفه فإن التطبيق سيكون مناسبا لذلك.

كما يقدم التطبيق الكثير من المعلومات حول تأمين حساباتك المختلفة، مثل: حساب أبل، وفيسبوك، وقوقل، وإنستغرام، ولينكدإن، وتويتر، بالإضافة لصفحة تعرض آخر الأخبار الأمنية المتعلقة بأنظمة التشغيل المختلفة.

واتساب تطرح ميزة جديدة.. ما هي ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد