رامز جلال يشارك في  فيلم هيكل نظمي

mainThumb

14-07-2020 04:08 PM

السوسنة - يشارك الممثل المصري رامز جلال في تجربة سينمائية جديدة، من خلال دوره في فيلم "هيكل نظمي" الذي أنهي من تصوير مشاهده حوالي 70% .

وأستئنف تصوير مشاهد الفيلم في شهر شباط الماضي بسبب ارتباط أبطاله بأعمالهم ، وعلى رأسهم رامز جلال ، ببرنامج "رامز مجنون رسمي" والذي عرض في شهر رمضان الماضي .

نسرين طافش في احدث صورة لها وهي كاشفة عن بطنها.. صورة

وكان مسلسل رامز مجنون رسمي اثار جدلا كبيرا في العالم العربي، وسط مطالبات بوقفه، الا ان مصدرا في مجموعة قنواتMBC قال في وقتها أن البرنامج من اكثر البرامج الحاضرة وبقوة ، ويحظى البرنامج بمشاهدات كبيرة على الكثير من التلفزيونات وشبكات التواصل .

قبلة تثير أزمة بين محمد رمضان ومي العيدان .. تفاصيل

وأكد المصدران الحلقات لا تُبث إلا بعد موافقة الضيوف المعنيين ، وذلك بعد حصول المقلب وليس قبله ، ضمن تفاهم مشترك وثقة مُتبادلة مع ضيف الحلقة .


ويذكر ان رامز جلال فنان مصري ولد في عام 1973 وكان أولعملقامبهفي المعهد العالي للفنون المسرحية أثناء دراسته ، في مسرحية "جوز ولوز" واشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية من المسلسلات والافلام والمسرحيات ، حتى قدم أول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش من عام 2007 .

سميرة توفيق في المستشفى .. تفاصيل


بدأ الفنان رامز جلال ببث برامجالمقالبمن عام 2011 ، وكان اول برنامج يقدمه الفنان باسم رامز قلب الأسد ، نال وقتها الكثير من الاعجابات ، وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه .

 

قضية هيفاء وهبي تتفاعل .. تفاصيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد