جوائز بـ 2 مليون دولار .. تحديد موعد بطولة العالم في PUBG

mainThumb

26-08-2020 01:43 PM

السوسنة - ستحصل اللعبة الأشهر على الإطلاق والمعروفة اختصارا بـ PUBG على تحديث يعد بتقديم تحسينات هائلة في الأداء وميزات أخرى، في الوقت المناسب تماماً للدورة الإلكترونية المرتقبة التي تبلغ جوائزها مليوني دولار، المخطط إطلاقها في نوفمبر/تشرين الثاني.

فريق PUBG Mobile، التابع لشركة التكنولوجيا والألعاب الصينية العملاقة Tencent، يقول إن التحديث من المقرر إطلاقه في شهر سيبتمر، وسيجلب زيادة بنسبة 30% في معدل الإطارات و76% انخفاضاً في التأخر، اعتماداً على نوع جهازك.

فولكس فاغن تنوي إعادة طرح سيارة جولف .. تفاصيل

كما ستحصل اللعبة على عدد من التعديلات البصرية وفي التصميمات، ومن بينها تحسين الصفحة الرئيسية وإعادة تصميم الهبوط بالمظلات والركض وحركات أخرى داخل اللعبة.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة العالم ودوري العالم في شهر نوفمبر القادم، تحت اسم البطولة العالمية لـ PUBG Mobile، التي ستجمع لاعبين محترفين من الأمريكتين وأوروبا وجنوب وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين للتنافس على جوائز بقيمة مليوني دولار. وقال الفريق إنه نظراً للجائحة العالمية، ربما يتعذر حضور الجماهير في الموسم صفر، لكن إن تحسنت الظروف، ستبدأ البطولتان في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني، في ستوديوهات متعددة".

يذكر أن PUBG Mobile من أنجح الألعاب في العالم، وتجاوزت عائداتها عائدات الإصدار الخاص بالحواسيب الشخصية بـ 1.3 مليار دولار العام الماضي وحده، وفقاً لشركة التحليلات Sensor Tower. وتم تحميل اللعبة أكثر من 600 مليون مرة وبها 50 مليون لاعبٍ نشطٍ بما لا يشمل اللاعبين في الصين.

تجاوزت أرامكو .. تعرف على قيمة آبل السوقية

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد