مارك يفاجئ موظفيه يخبرهم من سيكون الرئيس القادم

mainThumb

15-11-2020 04:31 PM

السوسنة - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “فيس بوك”، مارك زوكربيرغ، في تسجيل صوتي أثناء حديثه إلى موظفيه، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن سيكون الرئيس القادم، بحسب موقع “BuzzFeed News”.

وقال زوكربيرغ  في التسجيل الصوتي: “أعتقد أن نتيجة الانتخابات أصبحت الآن واضحة، وأن جو بايدن سيكون رئيسنا المقبل.. ومن المهم أن يثق الناس بأن الانتخابات كانت نزيهة في الأساس، وهذا ينطبق على عشرات الملايين من الأشخاص الذين صوتوا لصالح ترامب”.
 
كلام مؤسس “فيس بوك” جاء رداً على سؤال العاملين لديه، كيف يخطط للعمل مع الإدارة الجديدة، على الرغم من المخاوف من أن بايدن وموظفيه “يكرهونك أنت وفيس بوك”، ولماذا رئيس حملة ترامب السابق، ستيف بانون، هو لا يزال مسموحاً به على الشبكة الاجتماعية بعد التصريحات التي دعا من خلالها لقطع رؤوس المسؤولين الحكوميين.
 
ولم يعلق زوكربيرغ علنا أو ينشر على فيس بوك أي شيء بشأن الانتخابات في السابق، إلا أن تصريحاته الأخيرة للعاملين معه تشير إلى أنه يؤمن بشرعية نتيجة الانتخابات. كما استخدم جلسة الأسئلة والأجوبة لانتقاد الأشخاص الذين يزعمون أن فوز بايدن سينقلب.
 
وقال: “جزء مما نراه هنا هو الأشخاص الذين يطالبون بإعادة الفرز والتحديات القانونية، والتي في كثير من الحالات، هي حقهم وشيء تراه في الكثير من الانتخابات … لكنني أعتقد أنه من غير المفيد أيضاً أن يرفع الناس التوقعات بأنه ستكون هناك نتيجة مختلفة عما كان متوقعاً”.
 
وانتقد زوكربيرغ ترامب لمشاركته معلومات مضللة عن الانتخابات، قائلاً: “أعتقد أن الأمر بالطبع، يمثل تحدياً عندما يشارك رئيس الولايات المتحدة بعضاً من هذه الأشياء بشكل مباشر”.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد