لماذا الاصرار على اقامة الحفلات الغنائية .. ما السر من وراء ذلك ؟

mainThumb

04-12-2021 11:14 PM

كثير من الجامعات الرسمية اتخذت قراراً بوقف النشاطات والفعاليات من الندوات والمؤتمرات وورش العمل وكافة أشكال التجمعات داخل الحرم الجامعي اعتباراً من مطلع الشهر الجاري  والى إشعار آخر.
 
القرار طبعاً، جاء على خلفة الموجة الثالثة لوباء فيروس كورونا التي تشهدها المملكة، مع ارتفاع اعداد الوفيات والاصابات بشكل يومي ومتصاعد، ومما يزيد الامور تعقيداً وسوءا ظهور المتحور الجديد " أوميكرون"، مما يشير بوضوح الى ضرورة وقف التجمعات كافة، وأن ما اتخذته الجامعات قرار صائب .
 
لكن، يبقى السؤال عن مدى التزام الحكومة  نفسها بأوامر الدفاع والتباعد ومنع اقامة التجمعات ..؟، فعندما اصدر محافظ العاصمة قرارا قبل ايام، بوقف الفعاليات خاصة الغنائية في عمان الى اشعار اخر، فهو قرار يصب في مصلحة الوطن والجميع، لما تشهده المملكة والعالم من وباء وظهور متحور خطير ، بل ان بعض البلدان العربية والاجنبية اعلنت اغلاقات الى اشعار اخر .. 
 
وأن اصدار وزير الداخلية قرارا بالغاء قرار المحافظ آنف الذكر، بسماحه باستمرارية اقامة الحفلات الغنائية خاصة في رأس السنة ، يفجر ألف سؤال وسؤال .. ؟؟!
 
ولا ندري مدى التزام الحكومة بالتوجيهات الملكية التي تؤكد أن "صحة المواطن أولوية" .. أو أن أرباح الفنادق والنوادي والصالات أصبحت أولوية الحكومة .. ؟؟ 
 
كما أن اصرار الحكومة على ان التطعيم شرط لحضور الحفلات ... نتساءل هنا : هل المطعم لا يصاب ولا ينقل المرض ؟... جميعنا يعلم ان التطعيم ضد كورونا لا يمنع الاصابة او الوفاة او نقل العدوى ... ؟؟!
 
فلماذا الاصرار على مخالفة أوامر الدفاع واقامة الحفلات الغنائية الصاخبة ... ؟؟ !!
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد