الإمارات .. اكتشفت خيانة زوجها لن تصدق كيف انتقمت منه

mainThumb

19-05-2022 04:22 PM

السوسنة - بعدما اكتشفت خيانته لها مع امرأة أخرى على موقع الفيسبوك، لجأت سيدة في دولة الإمارات إلى حيلة خبيثة للانتقام من زوجها، بحسب ما ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم”.

حيث فوجئت السيدة بأن زوجها كان يراسل امرأة على “فيس بوك”، أثناء تفتيش هاتفه، فقامت بتصوير المحادثات الغرامية وأرسلتها إلى شقيقها،  الذي اقدم على تهديد د زوج أخته بإرسال نسخاً من هذه المحادثات إلى مقر عمله في إحدى المدارس المعروفة، لفضحه، والتشهير بسمعته لدى إدارتها وأولياء أمور الطلبة، بالاضافة الى نشر المحادثات على شبكات التواصل الاجتماعي، وإرسالها إلى أهله في بلاده.

وفي تحقيقات النيابة العامة، قال الزوج إن هناك قضايا أسرية بينه وبين زوجته منظورة أمام المحاكم الشرعية، حيث تلقى رسالة عبر الواتس اب، من شقيق زوجته، عبارة عن صور من محادثات غرامية بينه وبين حساب باسم امرأة، وابتزه وهدده بإرسال المحادثة إلى مديره في العمل، وأولياء أمور الطلبة، وأهله.

كما قال في المحكمة، ان زوجته ارسلت المحادثات ا إلى مديره في العمل، بقصد الاضرا به في عمله، ما دفعه إلى رفع قضية ضد زوجته وشقيقها.

لجأ للمحاكم.. عريس سعودي يكتشف أمرا فاضحا بعد أسبوع من الزواج

وبدورها، أدانت محكمة الجنايات في دبي المتهم وقضت غيابياً بغرامة 3000 درهم، فعارض الحكم، ليتم النظر في الواقعة مجدداً من قبل هيئة المحكمة التي أيدت إدانته، وخفضت الغرامة إلى 2000 درهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد