وزير دولة يهاجم رهف القحطاني ومطالبات بمعاقبتها لفعلها الفاضح

mainThumb

19-05-2022 10:28 PM

السوسنة - بعد ظهورها الجريء والمثير للجدل بالمالديف، طالب الجمهور بمعاقبة نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية، ​رهف القحطاني، وأخذ تدابير وإجارات قاسية بحقها، كما تصدر هاشتاغ "مشاهير_الفلس" و"المالديف" الترند على مواقع التواصل، تعبيرا عن حالة الاستياء من سلوكيات القحطاني.

وكانت قد أثارت رهف الضجة مؤخرا، بعد ظهورها مع الفاشنيستا السعودية ​مروج الرحيلي​، خلال تقضيتهما عطلتهما الصيفية في جزر المالديف، وهما ترتديان المايوه، بالاضافة الى رقصهما على الشاطئ ونشر الفيديوهات عبر مواقع التواصل، وإعتبر المتابعون أن الفتاتان قد تجاوزتا الحدود، بالرغم من أنهما كانت قد إرتدتا روب الحمام فوق المايوه أثناء تصوير الفيديو.

والانتقادات لم تتوقف فقط عند المتابعين ورواد مواقع التواصل، بل أخذت منحى آخر مع تغريدة نشرها وزير الدولة للشؤون الإسلامية ورئيس المركز القومي للقرآن الكريم بجمهورية المالديف، إلياس جمال الوادوي عبر صفحته في موقع تويتر، طالب فيها السفارة السعودية في المالديف القيام بدورها وفق القانون، واصفا ما نشرته القحطاني وصديقتها مقاطع مسيئة للمالديف وشعبها.

وأكد وزير الدولة للشؤون الإسلامية المالديفي، ان هذه التصرفات فردية ولا تمثل المملكة وشعبها، وأن العلاقة التي تربط بلاده مع السعودية وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد.

بعدما اغتصبها والدها شابة سعودية تفجّر مواقع التواصل بفيديو أشعل الردود

وجاءت ردة الفعل الغاضبة من قبل إلياس الوادوي،  بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه رهف القحطاني مع صديقتها مروج الرحيلي وهنا بلباس البحر وتضعان مناشف الحمام، وترقصان على "شيلة سعودية"، وتلفظان كلمات نابية وجارحة في حق شعب المالديف، وتفوهتا بكلام غير لائق، بحسب "القدس العربي".

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد