تفاصيل صادمة للحظات سمير صبري الأخيرة داخل الفندق ماذا فعل؟

mainThumb

20-05-2022 04:08 PM

السوسنة - رغم انه كان يعاني من المرض، كشفت مصادر مقربة من الممثل المصري ​سمير صبري، انه وفي يوم وفاته بحالة صحية جيدة، حيث كان جالساً في أحد الفنادق مع أصدقائه ووافته المنية في غرفته بالفندق.

فعبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب الناشط والصحفي المصري خالد فرج، ان الفنان سمير صبري كان يتمتع بصحة جيدة للغاية، لدرجة أنه كان جالسا مع أصدقائه حتي الساعة الثالثة فجرا، داخل فندق "الماريوت"، ووافته المنية داخل غرفته.

هذا وأعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي في بيان عبر صفحته، وفاة الفنان سمير صبري اليوم الجمعة عن عمر يناهز الـ 86 عاماً.

ونعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم العالم العربي، منهم الفنانة اليسا التي نعت صبري عبر حسابها بموقع تويتر، وكتبت: "خسارة كبيرة لمصر والعالم العربي برحيل الفنان المبدع سمير صبري"، وقدمت تعازيها لعائلة الفنان والجمهور وللشعب المصري والعربي، كما نعته فيفي عبده عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الفنان القدير والأخ وصديق العمر سمير صبري.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

وفاة الفنان سمير صبري داخل فندق

يذكر ان الراحل كان يعاني من مشاكل في القلب وخضع لعملية قسطرة في وقت سابق، وكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعليمات برعاية الفنان سمير صبري وعلاجه على نفقة الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد