شاهد .. كاميرا مراقبة تكشف فعلا فاضحا لعامل دليفري من مطعم معروف

mainThumb

20-05-2022 07:57 PM

السوسنة - اتهمت سيدة تدعى هبة محمد، من منطقة المعادي في مصر، عامل دليفري في مطعم عالمي معروف، بمحاولة سرقة شقة شقيق زوجها، ونشرت التفاصيل عبر حسابها على مواقع التواصل.

وأوضحت السيدة أن كاميرات المراقبة الخاصة بالشقة، كشفت محاولات السرقة التي كان ينويها عامل الدليفري الذي كان يتلصص أمام باب الشقة، حيث طلب شقيق زوجها وجبة في تمام الساعة الـ 3 صباحا من المطعم، وقام العامل بتوصيلها، وبعدما تناول جزء من المشروب شعر بالدوار، بالتزامن مع إنذار الكاميرا بوجود حركة كثيرة أمامها.

وأضافت هبة: "شقيق زوجي توقف عن تناول البيبسي عندما انتبه لوجود شيء غريب واتجه نحو الباب، ولكن الدليفري قد هرب"وتم ابلاغ المطعم بما حدث، لاعطائهم معلومات عن العامل، واتخاذ الاجراءات القانونية ضده، لكن اكدت انه كان هناك تعسف وتعنت من قبل إدارة المطعم في إخراج معلومات عن العامل، وأنكروا حدوث شيء مثل هذا، وعند اثبات كلامهم بالفيديوهات المسجلة، قيل لهم: "ماشي الصبح هعملك اللي أنت عايزه".

وتابعت انه مر أكثر من يوم ولم يتم التواصل معهم او إعطائهم البطاقة الخاصة بالعامل، ولم يتم السماح لهم بالوصول للمسؤول عن الفرع، واكتفوا بالقول أنهم قاموا بفصله.

ولكن بعد الضغط عليهم والتهديد بنشر الفيديوهات قاموا بإرسال البطاقة، وعللوا موقف العامل بتبريرات غير منطقية، وأنه كان خائف من قيام العميل بتقديم شكوى لعدم وجود اللعبة بداخل الوجبة.

السعودية.. خطأ طبي يحول أنثى الى ذكر وهذا ما حدث للأعضاء التناسلية

واستنكرت السيدة هذه التصرفات من مطعم عالمي ومعروف، قائلة: "دا اللي بنأمن أطفالنا يأكلوا منه بيبعت دليفري يسرق ويحط مخدر في اليبسي وجايب معاه واحد تاني بيشاوره"، مؤكدة انه لولا الكاميرا التي فضحته لحصلت كارثة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد