بعد ظهورها بالمايوه رهف القحطاني تتعرض للجلد العلني في السعودية .. شاهد

mainThumb

22-05-2022 02:02 PM

السوسنة - بطريقة هجومية مبطنة، عبر مشهور سناب شات، السعودي سلمان العمري عن استيائه من تصرفات الناشطة السعودية رهف القحطاني ومواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي خلال قضاء اجازتهن في المالديف، لتتصدر تصريحاته حديث رواد مواقع التواصل الذين تداولوا مقطع الفيديو بشكل مكثف تحت عنوان: " سلمان العمري يجلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي".

وتحدث سلمان العمري في البداية عن أنواع البهجة المضبوطة والمتفلتة، قبل أن يشير إلى تداعيات البهجة المتفلتة التي يقصد فيها تصرفات رهف ومروج غير المدروسة في المالديف، وذلك بالتزامن مع مطالبة النشطاء بالقصاص منهما وسجنهما بتهمة التمرد على عادات المجتمع السعودي بعد خروجهما بـالمايوه والمنشفة.

وأشار العمري إلى تداعيات أزمة مروج ورهف وإمكانية تحويلهم إلى القضاء المختص والمحاسبة بعد استدعائهم إلى المحكمة والوقوف على أقوالهم، وخاصة بعد ان طالب وزير الدولة للشؤون الإسلامية بمحاسبتهما بتهمة الإساءة لشعب المالديف بعد غنائهما لمواطني المملكة.

وسخر مشهور السناب شات من تصريحات رهف القحطاني ومروج الرحيلي حول قوتهما وانجازاتهما، مؤكدا ان ادعاء القوة وانهما بمئة رجل لا تصلح لهما، قائلا: "أنتِ جبتي لأهلك مصيبة".

مواقع التواصل تضج بفيديو صادم ووسم #حق_نوران_البلقا يتصدر

هذا وتفاعل النشطاء مع تصريحات المدون سلمان العمري القوية والجريئة، وأشادوا بأسلوبه المعبر الساخر في انتقاد زملائه المشاهير، واصفين ما قاله بالجلد بحق كل من يشوه صورة السعودية والسعوديين، مطالبين بمعاقبة رهف ومروج وسجنهن مدة لا تقل عن 6 شهور من قبل الدولة، لتكون عبرة لكا من يتمادى ويتجاوز الحدود.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد