التوتر يخيم على أجواء الطفيلة بعد اعتقال قصي

mainThumb

20-03-2012 07:56 PM

الطفيلة - السوسنة - سعد ابوعلي - تسود أجواء من التوتر في الأثناء محافظة الطفيلة، بعد اعتقال قوات الأجهزة الأمنية، قصي العبيديين شقيق الناشط المعتقل في حراك الطفيلة فادي العبديين، اليوم الثلاثاء.

وبحسب ما ذكره ناشطون لـ"السوسنة"، فإن اعتقال قصي جاء أثناء زيارته لشقيقه الموقوف في مركز إصلاح وتأهيل السلط على خلفية اتهامه بإطالة اللسان.

وأضافوا، أن الجهات التي استلمت البطاقة الشخصية لقصي، تبين لها أنه مطلوب على خلفية إثارة الشغب، ليتم اعتقاله على الفور، ويرتفع عدد المعتقلين من حراك الطفيلة بتهمة إطالة اللسان إلى 8 معتقلين.

وأشار ناشطون إلى أن الحراكات الشبابية والشعبية، تعتزم تنظيم مسيرة عقب صلاة العشاء، من مسجد الطفيلة الكبير وحتى مبنى المحافظة، احتجاجا على استمرار الاعتقالات .

وفي المقابل، تداعى عدد كبير من أبناء الطفيلة للمشاركة في مسيرة ولاء وانتماء للوطن وقائده في ذات المكان، وعلمت السوسنة أن قواد الدرك تنتشر بكثافة في المنطقة.

إلى ذلك طالب نواب وناشطون من الطفيلة، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، بإطلاق سراح المعتقلين من شباب الحراك على الفور،  معلنين استنكارهم لقيام الأجهزة الأمنية والإدارية في هدم وإزالة خيمة الاعتصام السلمي لحراك الطفيلة .


ووقع على البيان كلا من :

- النائب حازم العوران - النائب السابق محمد عبالرحيم عواد - د غالب الفريجات - م محمد السعودي - ابراهيم الجرابعة - عبدالرحيم جويحان - اديب الحوامدة - جهاد المحيسن - محمد العكايلة - عايد العمايرة - نايف صالح المحيسن - محمد الرعود - محمد عوض الحراسيس - عايد احمد الفراهيد - احمد القرارعه - احمد القواسمة - ياسر العوران - احمد سليم المحيسن - رجائي الجرابعة - عبدالله السوالقة - زيد الفلايلة - سليمان محمد الشرقاوي - محمد الخريسات - عبدالحميد الشبيلات - خالد عودة المحيسن - خالد الحوامدة - رامي الجرابعة- انس جمال الربيحات - عبدالله الدباغ - صائب القطاطشة - نعيم الرعود - منذر الحراسيس - حسن الجرابعة - جمال موسى المحيسن- نايل البدور - عاطف الشقارين - معين الحراسيس - حسان المحيسن - خالد العوران - هشام الجرابعه - علي سليم الفلايله - هشام عطية القواسمة - يوسف السعودي - سعيد الشرقاوي - سليم المحيسن - رامي الجرابعه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد