ليدي جاجا بلا مكياج وجوميز تقبل كلبها .. صور

ليدي جاجا بلا مكياج وجوميز تقبل كلبها .. صور

السوسنة - تمكن موقع "تويتر" من اختزال آلاف الأميال وتقريب المسافات بين النجوم وقاعدة محبيهم المنتشرة في شتى أنحاء العالم، وأصبح بإمكان شخصية عالمية مثل ليدي جاجا أن تشارك صورة لها من غرفتها الخاصة مع معجب لها في أقصى بقاع الأرض.
 
 وفي حين يتيح موقع التواصل الاجتماعي للفنان أن يستمع لآراء أتباعه سواء المؤيدة أو المعارضة، إلا أنه شكل وسيلة اتصال لا غنى عنها توسع قاعدة استهلاك الإنتاجات الفنية عاماً تلو الآخر.
 
 وغالباً ما يلجأ النجوم إلى صفحاتهم على تويتر لإبقاء محبيهم على معرفة بآخر مشاريعهم سواء الفنية أو حتى الشخصية، وقد تكون أمنية بقضاء يوم سعيد كافية لخلق جسر تواصل ببضعة نقرات على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.
 
 ونشرت نجمة البوب ليدي جاجا صورة لنفسها من غرفتها الشخصية ظهرت فيها بلا ماكياج على الإطلاق، وتمنت لمحبيها يوماً سعيداً عقبه مئات التعليقات المشابهة.
 
وفي صور أخرى حصلنا عليها من موقع "تويتر" جمعت بين خفة الظل والحاجة للبقاء في دائرة الضوء، ظهرت الممثلة الشابة هيلاري داف تحتفل في فترة عيد الميلاد برسم من وحي الأعياد على بطنها الحامل، علماً أنها رزقت قبل أيام بصبي.
 
كما نشرت مغنية الأغاني الريفية تايلور سويفت صورة لها على الأرض إلى جانب قطتها الصغيرة تحت عنوان "سيدة القطط".
 
 أما كايتي بيري فنشرت صورة لوجهها بعدما رسمت هيكلاً مرعباً للاحتفال بيوم الهالوين. بدورها شاركت الفنانة الشابة سيلينا جوميز حبها لجروها الجديد لمعجبيها على تويتر أيضا.
 
 وبينما كانت زوجته السابقة ديمي مور تخضع لإعادة تأهيل بعد طلاقهما، نشر آشتون كاتشر صورة لنفسه يستمتع بفيضان المياه في البرازيل في رحلة سياحية أثارت سخطا حول لا مبلاته بحالة طليقته الصحية. 
 
كما كشفت مايلي سايرس عن حبها للحيوانات بصورة لكلبها الأليف وهما ملقيان على الأرض.
 




التعليقات

رمثاوية -

28/03/2012 | ( 1 ) -
الله يهديكو قولو امين
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها