نجوى كرم : لهذه الأسباب لم أتزوج

mainThumb

07-06-2012 07:03 PM

السوسنة - قالت الفنانة نجوى كرم أن البعض يعتقد انها إمرأة قاسية لا تجيد المزاح والمرح، معتبرة ان هذه الفكرة خاطئة والدليل كاميرات “أرابز جوت تالنت” التي اظهرت نجوى المرحة والعاطفية في حالاتها الطبيعية المختلفة وإنفعالاتها العاطفية.
 
كما قالت نجوى ان خيبات الامل تهدّها وتعتبرها انها لا تحصل إلا من أقرب المقربين، ذاكرةً ان آخر مرة بكت فيها كانت خلال أدائها الصلاة قبل ثلاثة أيام.
 
وتكمن نقطة قوة نجوى في إيمانها القوي، على حد قولها، كما ان الظروف لا تضعفها ولا تبكيها معتبرةً أن الحياة إذا كانت حائطًا مليئًا بالمشاكل والأبواب المغلقة ، فهناك بنظرها حائط مليء بالمفاتيح.
 
وحين سؤالها عما إذا كانت مغرمة ردّت: “ماذا يغير هذا الامر في محبة الناس لي، نعم أنا في حالة غرام ولا يمكنني ان اتنفس لحظة واحدة من دون غرام، انا في غرام أبدي حتى من دون حبيب، الحياة من دون غرام ذابلة كوردة من دون ماء”.
 
من ناحية اخرى قالت نجوى “حاليا ليس واردًا ان تتزوج”، وقد وجدت أخيرًا ان في إنتظارها رسالة إنسانية كبرى يجب ان تحملها إلى الناس وسيكون منبرها الفني داعمًا لها، ولا يمكنها الكشف عنها اليوم لكنها ستعلن عنها في وقتها .
 
وإستدركت نجوى انه لو لم يحضنها اهلها في السن التي كانت بحاجة فيه إلى رجل يقف بجانبها لكانت تزوجت.
 
وأضافت:” اليوم عندما يقول بعض أفراد عائلتي أنه حزين لأنني لم اتزوج أذكّره بذلك وأقول له إتأخرت في زعلك!، صحيح إنني لم أتعرف على زوج المستقبل لان عائلتي لم تكن تترك لي للقيام بذلك، ولا ننسى انه في التسعينات كان فني يأخذني من كل شيء، ثم تزوجت وطلقت وشعجعت من قبل عائلتي على الزواج مرة ثانية لكن حماستي على الزواج اخفتت”.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد