جسم ملتهب يعبر سماء المملكة وينثر كتلا من اللهب .. فيديو

mainThumb

07-06-2012 09:27 PM

اربد – عمان – مصطفى طوالبه وصدام الملكاوي - أعرب مواطنون في مختلف محافظات المملكة عن استغرابهم الكبير جراء مشاهدتهم لجسم غريب عابر في سماء الأردن ليل – الخميس على الجمعة – في جميع إنحاء المملكة.

وقال شهود عيان لـ"السوسنة" أنهم شاهدوا جسم طائر ومشتعل في السماء، في حين قال آخرون انه كان عبارة عن جسم يحترق ويترك خلفه سحبا كثيفة من الدخان.


وأكد شهود عيان لـ " السوسنة "  وقوع انفجار قوي جداً مساء الخميس في سماء المنطقة الفاصلة بين بلدة سحم وعقربا شمال الاردن في منطقة تسمى الجبيل القريبة من الحدود السورية حيث شوهد الانفجار ونيرانه الضخمة. 
 
ويقول أبو إيهاب الخزاعله لـ "السوسنة " بأن الإنفجار تبعه تناثر قطع كبيرة ملتهبة انتشرت في المنطقة ليهرع الناس لتلك المنطقة لمشاهدة ماذا جرى، مشيراً ان الانفجار لفت نظر عدد كبير من أبناء لواء بني كنانه وقد خرج الكثيرين الى أسطح المنازل لمتابعة الأمر. 
 
وأضاف الخزاعلة بأن المواطنين يعتقدون انها طائرة تفجرت أو أن جسما ما ضخما قد انفجر بطريقة معينة .

مواطنون في منطقة ( سحم) شمال المملكه يقولون لـ " السوسنة " بأنهم شاهدوا كتلا نارية هبطت من السماء الى الارض في منطقة الجبيل واصفين الأمر بأنه غير عادي . 

وقد هرع عشرات المواطنين في تلك المنطقة بسياراتهم الى مكان سقوط ما سموه بالشظايا . 

والجبيل منطقة تقع في قرى الكفارات وهي منطقة جبلية سهلية تمتد مساحتها حوالي 1000 كيلو متر مربع تنتهي الى نهر اليرموك وقرية عقربا التي تشكل منطقة حدودية مع سوريا .


واكد الناطق الإعلامي في مديرية الامن العام المقدم الخطيب لـ"السوسنة"  ان الكثير من المواطنين اتصلوا بغرفة العمليات في الامن العام.

وقال المقدم الخطيب  : "وردتنا الكثير من الاتصالات من مواطنين في جميع انحاء المملكة تفيد بمشاهدة جسم غريب يعبر أجواء المملكة في مناطق عدة في المحافظات شمال وجنوب المملكة ، مؤكدا عدم توفر أي تفسيرات أمنية لدى الامن العام.

 

 

 
وبحسب الخطيب فان اتصالات المواطنين جاءت من معظم انحاء المملكة وتحدثت عن مشاهدة شيء غريب لم يستطيعوا وصفه،فيما قال اخرون ان منظر الجسم مخيف ولم تسبق لهم رؤيته، الا ان بعض السكان في مناطق اخرى قالوا انهم شاهدوا اجزاء من الجسم المجهول تسقط في مناطقهم ويحترق.
 
كما ظهر المجسم الغريب في سماء درعا السورية وانتقل الى سماء الاردن  كما هو مبين في الفيديو :
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد