توضيح من الأميرة سمية بنت الحسن

mainThumb

10-07-2012 06:31 PM

عمان - السوسنة - تناقلت بعض المواقع الإلكترونية على صفحاتها اليوم الثلاثاء خبراً مفاده أن سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس الجمعية العلمية الملكية اعتذرت عن تلبية الدعوة الموجهة  لحضور المؤتمر الدولي السابع للتميز في التعليم والذي سيعقد في مدينة القدس نتيجة لضغط من جماعة الأخوان المسلمين.

وأكد المكتب الإعلامي  في الجمعية أن الخبر الذي تناقلته هذه المواقع نقلاً عن صحيفة معاريف الإسرائيلية يجافي الحقيقة ولا يستند لأية معلومات دقيقة وجاء نتيجة إرتجال مارسته الصحيفة في نقل المعلومات وعدم توخي الدقة. 

وأوضح أن سموها  تلقت دعوة بتاريخ 12/12/2011 من المدير العام للمركز الدولي للريادة في التعليم / ألمانيا لحضور المؤتمر أعلاه بشكل فردي وليس كرئيس وفد يضم  عدد من المعلمين، وقد تم في حينه الإعتذار رسمياً عن قبول الدعوة، وقبل تأسيس نقابة المعلمين الأردنيين.

وأشار الى أن سموها وبصفتها الرسمية والشخصية تعمل دوماً على تسخير العلم والتكنولوجيا من خلال المؤسسات العلمية التي تترأسها وتشرف عليها لخدمة الأردن والدول العربية والإسلامية بعيداً عن أية تطورات وتداعيات في المنطقة كما تؤكد سموها أن علاقتها بكافة مؤسسات الدولة والنقابات المهنية ومكوناتها الداخلية علاقة إحترام  وتقدير حيث تقف سموها  على مسافة واحدة من جميع تلك المؤسسات في سبيل خدمة الوطن تحت ظل القيادة الهاشمية.

وأكد أن سموها تقدر المهنية العالية المسؤولة لكافة وسائل الإعلام المحلية والدور الذي تضطلع به المواقع الإلكترونية على وجه الخصوص في أداء رسالتها الإعلامية خدمة لقضايا الوطن والأمة العربية والإسلامية.

ويذكر أن سموها تترأس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدينة الحسن العلمية والجمعية العلمية الملكية خلافاً لما ذكرته الصحيفة بأن سموها تترأس مجلس إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد