غزة تحترق .. تكلم يا حمد

mainThumb

18-11-2012 10:25 PM

 في الوقت الذي فزع فيه شيخ الغاز والنفط الأسد المغوار أمير قطر إلى جميع الثورات العربية  وأغرقها بالمال والسلاح.....في الوقت الذي بدأ فيه الإرهاب العربي ينتشر كالطاعون ليقطع أوصال العرب في كل مكان ...يحيرني ذلك السؤال أين أنت يا صقر الغاز مما يحدث في غزة؟

 

هناك في غزة ترمل النساء وييتم الأطفال...هناك يتلاعب الطيران الحربي الصهيوني في أقدار المسلمين.....هناك الدماء تنزف ورائحتها الزكية تتصاعد إلى عنان السماء.....هناك حيث أشاوس غزة تواجه أحدث المعدات الحربية اليهودية الغاشمة فأين أنت يا صقر الغاز والنفط؟
 
هناك في الأرض الطاهرة الشريفة حيث الرجال الرجال يسطرون أروع الملاحم التاريخية وبدون زيف وكذب.....حيث الدفاع عن الأرض والعرض......حيث صواريخ المقاومة الشريفة تدك تل أبيب وتجعل قادتهم يختبئون كالفئران في ملاجئ الجبن والضعف والخوف.....هناك المقاومين الذين لم تنام أعينهم دفاعا عن شرف أمة أكل عليها الدهر وشرب.....فأين نخوتك وشهامتك  يا أمير الغاز والنفط؟
 
في ظل حياة بلا قيمة وأيام تمضي بلا كرامة......في ظل فزعة قتل الأخ للأخ .....في ظل أسلحة ومليارات الدولارات تدخل دمشق وطرابلس والقاهرة وعمان بحثا عن خراب ودمار أمة.....في ظل ثوب الخيانة الذي أمسى قريبا من كل قلب ما زال ينبض بشيء كان يسمى عروبة.....في ظل كل شيء قبيح تضخ المليارات بهدف قتل الأمة العربية الإسلامية في كل أرجاء الأرض....يضخ الإرهابيون من كل حدب وصوب بغية قتل هذه الأمة التي وأن مرضت فلن تموت....فهل سمعتني يا شيخ الغاز والنفط؟
يا أهل غزة....يا أطفال غزة....يا سادتي وسادة كل العرب ....يا قلب هذه الأمة....أدفعوا حياتكم ثمنا لكرامة أمة باعت نفسها لأمريكا وإسرائيل....أدفعوا بأجسادكم البيضاء وأرواحكم الطاهرة إلى السماء فهناك ستجد من يحتضنها ....أدفعوا ثمن ضعفنا وهواننا.....أدفعوا ثمن قذارة وتهاون العرب وتجارتهم في الأقصى الشريف......ادفعوا وكم ستدفعوا فوالله سيبقى لساننا يشجب ويستنكر ما دامت الأمة ينظر لها ويقودها الغاز والنفط؟
 
اللهم تقبل شهداء غزة.....اللهم انصرهم على أبناء القردة والخنازير.....اللهم انتقم من كل متخاذل وكل متاجر في دماء أطفال غزة.....اللهم آمين...اللهم آمين....اللهم آمين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد