إرتفاع على الحرارة..   |   متصل يحرج مذيعة مصرية على الهواء ـ فيديو   |   ماذا قالت هيفاء وهبي للمتظاهرين في بلادها؟..   |   بالصور: قصص حب عنيفة انتهت بفضائح ومصائب!   |   مقتل ضابط أميركي في إطلاق نار..   |   مصرع طفلين بحادث مروع..   |   إطلاق نظام التذكرة الموحدة لزيارة الأماكن السياحية..   |   الحكومة تصوم وتفطر على بصله   |   المولا توقع روايتها الأولى نحن لا نتغير   |   افتتاح مبنى التعليم الأذكى لمدارس السابلة   |   غوغل تغير شعارها.. صورة   |   نهاية قصة - ابراهيم محمود ابو عجمية   |   القبول الموحد الخميس وإنخفاض المعدلات..   |   تراجع عدد زوار البترا الاثرية الشهر الماضي 24 %   |   تعزيزات يمنية وخليجية لجبهة الجوف..   |   الزراعة النيابية تستمع لملاحظات حجازي وغوشة..   |   الأردن يترأس إجتماع المندوبين الدائمين بالجامعة العربية..   |   مطالب بمعالجة بيئة وادي الصريح..   |   الكعبة المشرفة تشمّر كسوتها استعدادا للحج..   |   ضبط إسرائيلي قبل انضمامه لداعش..   |   جمعية الإخوان تشيد بمشروع قانون الانتخاب.. صورة   |   نشامى السلة في مواجهة الفدائي الجمعة..   |   ازالة 67 كشكا غير مرخص بعجلون   |   اتهام 26 كويتيا وايرانيا بالتخابر لصالح طهران وحزب الله   |   لبنان: الامن يقتحم وزارة البيئة..   |   ليال عبود تسحر جمهورها بهذه الصور..   |   افتتاح مصلى عبير التميمي في الأردنية..   |   طالبة بالأردنية تفوز بمسابقة عالمية..   |   ملكة جمال العرب تنفي.. صور   |   جماعة الإخوان تنفي..   |  

أبشع امرأة في العالم تنتقم من منتقديها .. فيديو

25/12/2012 14:29


السوسنة -فيديو نشرته ليزا فيلازكيز رداً على فيديو نشره زملاءها في مدرسة الثانوية تحت عنوان "أبشع امرأة في العالم" حصل على ملايين المشاهدات وعدد كبير من التعليقات التي استخفت بليزا. لكن رغم الانتقادات نجحت ليزا بفضل عزيمتها القوية في تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني.



...

1

...


عسسسسسوله اردنيه

2
حرام

يعني حرام الناس تقيم إنسسسان من خلال شكلو الخارجي اسسستغفر الله والله في اشياء أهم نهتم فيهاااا الله يهدينااا


....

3

...


واحد

4
إلى عسوله اردنيه

مرحبا أنا معجب بيكي من اسلوبك في التعليق ممكن أتعرف ؟


عسسسسوله اردنيه

5
واحد

اهلا أخي بس نحنا هون لتفاعل مع المواضيع وإعطاء رأينا فيهن مو لتعرف وإحترامي إلك


Hana Moon

6
awesome

hady ashja3 bnt fe el3alam...fe nazry heya afthal min ghera ...go ahead Liza


واحد

7
إلى عسوله اردنيه

مرحبا بدي اتعرف عليكي رغمن عنك أنا بحب تحدي ومعجب بيكي شواعمل ممكن كم عمرك ؟؟


عسسسسوله اردنيه

8
واحد

أخي مافي شي بصير بعدم رضى الانسسان وارجو منك تفهم واهلا وسهلا فيك أخ بين أصدقاء السسوسنه وياريت نشوف تفاعلك وتعليقات ع المواضيع وأحترامي إلك وللجميع


واحد معجب

9
الى عسوله اردنيه

اهلا فيكي سوري بس أنا معجب كتير فيكي مابحب اعلق بس كنت بحب اشوف كلامك على الموقع معجب بيكي شو قولتي أنا بحكي عنجد معك ؟ أنا عمري 24 انتي كم


ابن عمان

10

بعتقد هالواحد من فئة الناس اللي ماعجبهم شكل شكل هالبنت مؤسف جدا نضرة مجتمعنا للأنسان اللي رب العالمين امتحنو بالدنيا بمرض معين


ابن عمان

11

بعتقد هالواحد من فئة الناس اللي ماعجبهم شكل شكل هالبنت مؤسف جدا نضرة مجتمعنا للأنسان اللي رب العالمين امتحنو بالدنيا بمرض معين


عسسسوله اردنيه

12
واحد

هاد من زوئك أخي وانا أسسفه كتير أنا بس بحب أعطي رأي بالمواضيع المهمه وهاد موقع أخبار ومش تعارفي وأرجو منك تتفهم وإحترامي أخي إلك وللجميع


واحد

13
الى عسوله اردنيه

عفوا على زوئك بلاش على هاد الموقع ممكن عن طريق ايميلك نتفاهم أحسن عندي كلام كتير الك أنا ماراح أبعد عنك معجب بيكي مش ذنبي قلبي هيك مجنون فيكي سوري ؟؟


واحد

14
الى عسوله اردنيه

نفسي لو مره افرح في حياتي أنا حاسس أنك الانسانه الي راح تسعدني في حياتي عشان بتخافي الله وطيبة ومحترمة من اسلوبك على الموقع


نور

15

فعلا رائعة و عزيمتها قوية .. يا ترى متى رح تبطل نهتم بالمظهر ونقتنع انه جمال الانسان بينبع من جوهره


محمد

16

أهم شي الشكل الخارجي عندي أنا


عسسسسوله اردنيه

17
واحد

هاد من زوئك أخي بس سسسوري منك مابقدر لبي طلبك إنششالله ربناا بسعدك بحياتك إنت والجميع بس خلي دائماااا أملك برب العالمين


إبن الشرفات

18

وينك يا بنت الشرعه فاقدين صوتك..


واحد

19
الى عسوله اردنيه

بعدين معك أنا مجنون بيكي رغمن عنك أنا زلمه بحب التحدي سوري كمان أنتي مرتبطه شي ؟


اسماعيل مشاقبة

20

انا ابشع طنط بالعالم


سما عمان

21
تحيه

رغم جمال الفراشه الا انها حشره وهذا يعني ان الجمال هو جمال الروح والقلب فهي تحمل قلبا وعقلل لا يحمله الكثير منا واجمل باقة ورد الى عسوله


مكشر عل آخر

22
ولعت

شو شايف سارت المعاكسات عينك عينك ، مبين لازم يكون في شرطة بالموقع ،. صحيح مراهقين ، مش مكفينا النكد اللي احنا فيه.


Greate

23

she is great .. ya ret 3na 2wa mtlha o tom7 ..


ريم

24

شو قلبت شات...............


.

25
..

.
..


الدويري

26
الاردن

ان الله لا ينظر الى صوركم واجسامكم ولكن ينظر الى قلوبكم.............!


....

27
......

...


عسسسوله اردنيه

28
سما عمان

هاد من زئك حبيبتي وتسلمي


..

29

.


.............

30
.

..


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها