فيديو جديد لـ أبو سن السعودي وصديقته الاميركية كريستينا.. ماذا فعل؟   |   صالح يصف السعودية بـ الشقيقة الكبرى ويهاجم ايران   |   اكبر بنك اميركي يواجه شبهات بالتورط في فضيحة مالية   |   تركيا.. حبس أكثر من 12 ألف شخص   |   بالفيديو.. شاهد ماذا سيحدث تدهس أكبر شاحنة بالعالم سيارة   |   مقتل 12 مسلحاً حوثيا واغتيال عقيد بالجيش اليمني   |   الحكومة ستنظر بإعادة احياء صندوق دعم الثقافة   |   تعزيز اللامركزية بالمستشفيات لتحديد احتياجاتها   |   6ر17 ألف طلب التحاق بالجامعات الرسمية   |   فعاليات سودانية: تكريم البشير تكريمٌ للأمة الأفريقية   |   البشير يقسم بأن الشعب لن يجده إلا في موضع عزة وكرامة   |   فيديو - مشجع يفوز بــ 100 ألف دولار بعد هذه الركلة الغريبة   |   الدعم السريع: ضبط 600 مهاجر غير شرعي متجهين لأوروبا   |   وفاة عامل خلال تفريغ خلاط إسمنت   |   انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان الخميس   |   بالفيديو - لقطات مخيفة لروح تخرج من جسد امرأة صينية   |   وزير الخارجية: تكريم البشير قلادة وتاج للشعب السوداني   |   واشنطن تدعو لنشر قوات من الإيقاد بجنوب السودان   |   مداولات مكثفة لحسم القضايا الخلافية في حريات الحوار   |   مقتل 16 أميركيا بتحطم منطاد بمدينة تكساس - فيديو   |   المرأة في القوائم الانتخابية..   |   واخيرا مراد علم دار يخرج عن صمته..ماذا قال عن الانقلاب؟ - فيديو   |   البنتاغون: تصريحات رئيس القيادة المركزية بشأن تركيا أُسيء تفسيرها   |   فيديو - سعوديتان تطلبان أمرًا مثيرًا من أبو سن   |   بالفيديو - قصت شريطاً من تيشيرت قديم ولفّته على شكل 8.. والنتيجة مدهشة!   |   العمل الإسلامي يستهجن محاولات التشويش على الانتخابات‎   |   المهندسون يوافقون على تعديلات صندوق التقاعد باستثناء مادة   |   فيديو - أراد الانتحار.. لكن ما جرى فاجأ الجميع!   |   وفاة شاب سقط من الطابق الخامس   |   المستقلة: نستطيع الحد من استغلال المال السياسي   |  

حفل خطوبة شام ابنة أصالة - صور

13/01/2013 12:37


السوسنة - احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري مؤخراً، بخطوبة ابنتها الوحيدة "شام" على الشاب المصري أحمد جوهر, زميلها منذ أيام الدراسة الثانوية, بعد قصة حب جمعت بينهما.

 

وقد تمت الخطوبة ضمن أجواء عائلية حضرتها شقيقات أصالة ووالدتها, وصديقات شام، وقد بدا غياب والد شام أيمن الذهبي عن الحفلة.
 
وكتبت الفنانة أصالة على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك", "ابنتي شام انخطبت, عقبال كل الصبايا".. وانهالت تعليقات المباركة والسؤال عن اسم العريس وعن قصة الحب التي جمعته مع ابنتها شام.
 
ولا تزال شام تتابع دراستها الجامعية في كلية الكيمياء في مصر, وتبلغ من العمر حوالي 20 عاماً, فيما لم يتم تحديد موعد العرس بعد, وأعربت أصالة عن سعادتها الكبيرة بأنها ستفرح بابنتها الوحيدة شام عمّا قريب وستصبح "حماية", فمن المعروف أن لأصالة ابنان, شام وخالد من زوجها السابق أيمن الذهبي، وولدان توأمان علي وآدم من زوجها الحالي طارق العريان.

 

 

 

 

 



احمد السعودي

1
الى جميع اصدقائي

لا تبكي إذا اكتشفت أن ( أقرب الناس إليك هو ألد أعدائك ) ولتحمد الله أنك لم تعش بغفلة طول عمرك


شجرة الزيتون

2

بنتها وخطيبها دببة لابقين لبعض


عاطف

3
خائنة

اصالة نصرة مكروهة من الشعب السوري بسبب موقفها المنافق الذي أنحاز للمسلحين الارهابيين الذين يقتلون على الهوية الطائفية ونست أن النظام هو نفسه من رعاها وساندها عندما كانت لا تستطيع المشي وارسلها للعلاج في الخارج ....


.

1
..

..


سوسو

4

واللة الام احلى من البنت


سمسم

5
مين بنت مين

مبينة العروس أم اصالة يا بنت عليكي ببذرة الكتان مع قليل من الماء الساخن غلي اه بتنحفي خلال شهر فضحتينا فستانك قديم ومليانة انحفي احلى الله يوخذك قصدي الله يهديكي


طالب

6
الحب

الحب لولاد لويش صاروا مخلفين


سوزانة

7

يا قشل القشل البنت امبينه اكبر من امها يعني بعد اول بطن بتصير اتريلا


سوزانة

8
منفوخة

يا قشل القشل البنت امبينة اكبر من امها يعني بعد اول بطن بتصير اتريلا


ماجد

9

الله يستر عليكي


ملكة الزوء

10

يلا الف مبروك


حنين

11
الدلوعه

العروس وامها اقرف من بعض


حنين

12
الى ملكه الزوء

مرحبا كيفك


..

13

...


فاتن

14
مبارك

مبارك ومليون مبارك لبنت الانسانه البطله التي عبرت عن موقفها البطولي من اول يوم من خوف ولانفاق ان شاء الله بجوزي اولادك كلهم بعزك وبزوال النظام السوري المجرم


اردنية نشمية

15
الى جميع الاصدقاء

مساء الخير تعلقاتم حلوه كتير ودائما اقرائها اما بنسيها لاصاله انا اباركلها الف مبروك .....


اردنية نشمية

16
الى جميع الاصدقاء

مساء الخير تعلقاتم حلوه كتير ودائما اقرائها اما بنسيها لاصاله انا اباركلها الف مبروك .....


اردنية نشمية

17
الى جميع الاصدقاء

مساء الخير تعلقاتم حلوه كتير ودائما اقرائها اما بنسيها لاصاله انا اباركلها الف مبروك .....


ايش هاظ

18

لا تعليق وين البنت بلموضوع هي مش بنت هي مشروع ((مدرعه))


..

19

..


...

20

...


.

21

..


ruzeh

23

ههههه شو بالنسبة شو هاد حرااام دبابة انو الام اصغر من بنتها


salam zayed

24
الرقبة لون والوجه لون

مبينة هي ام اصالة هههههههههههههههههههههههه


بو فارس

25
متين حب متينه

متين حب متينه كل السوريين و اللبنانين المشهورين بخذو مصريين شو تحسين نسل مثلا!!! *_*


ملكة الزوء لاردنيه نشميه

26

هلا فيك صباح الورد حسب التوقييت هلا


متعب

27
زمن الشقلبة

الفلوووووووووووس ياخوي تجعل الانسان اعمى القلب امفتح العيون


متعب

28
زمن الشقلبة

الفلوووووووووووس ياخوي تجعل الانسان اعمى القلب امفتح العيون


راعي ماعز

29
الى الدلوعه حنين

كلامك صحيح يا بطه وصدق المثل الي قال طب الجره على ثمها تطععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععلع البنت لامهم


البرنسس

30
البشاعة

اصالة وبنتها اقرف من بعضن البعض


الى عاطف

31
الى عاااااااااااااااااااااطف

شكلك لسه مو فاهم االدنيا صح ...بدري عليك تحكي بهيك مواضيع قال خائنه قال!!!!!!نصيحتي اعرف مين الارهابين وركزززززززززززز


الى اردنية نشمية

32

حبيبتي لو سمحتي غيري لقبك لانو هاد لقبي من زمااان كل الاحترام الك


راااااااااااااااااااااما

33

لو تعرفو بنعزكم وبنحبكم قدية ؟؟؟ لتقدرو عتى التراب اللي بنمشيلكم علية************لو تعرفو**********


حنين الدلوعه

34
الى راعي ماعز

كيفك انا الكلام اللي بحكيه بكون كله صحيح


‏ سوزان

35
عاشقه اصاله

المهم بالموضوع وجود اصاله حبيبه قلب?


alex

36
sexy

والله البنت حلوة حرام عليكو انا عاجبتني ليش بتسبو عليها هيك الله خلقها


سارة

37
شارع الحمرا

الف مبروك كل البنات العربيات مليانين وحلوين ما يهم الشكل المهم الاخلاق


علوش الشمايلة العقبة

38
.....

بصراحة لابسة فستان مو حلو ومو لابئ الها لانه جسمها مليان أما اصالة صح حلوة بس ما حدا بحبها .اما والدها لازم حضر حفلة بنته .


ههههههه

39
الام

مبررررررررررررررررووووووووك ياشام منك العيال ومنه المال موتوا قهر


سوريه مغتربه

40
خطوبة شام بنت اصاله

مبروك يا شام ان شاء الله الزواج في الشام والفرحة بالنصر


سوريه مغتربه

41
خطوبة شام بنت اصاله

مبروك يا شام ان شاء الله الزواج في الشام والفرحة بالنصر


بنت الشام

42

ان شاالله الف مبروك وعئبال الفرحة الكبيرة بالشام


...

43
..

...


وليد

44
كلام

هل الصاله من الكويت وما اسام الولد اوبنت


Z0Z

45
اصاله الخاينه

اييييع اييييع شي بقرف منك ومن بنتك اخ تفووووووو


سيمو

46
نصيحة

مافي داعي نحكي ع الناس وعيوبهم ع الاقل نفكر لو كنا مكانهم*


عشقه‏ ‏اصاله‏ ‏منوله

47
الف‏ ‏مبروك‏ ‏ياشام‏ ‏يا‏ ‏بنت‏ ‏الشام‏ ‏كله

قمر‏ ‏والله‏ ‏يا‏ ‏اصوله‏ ‏


عربي

48
تهنئه

مبررك لشام و اصاله ولايهمك يا بطله من كلام المنافقين


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها