سعودية تنجو من اغتصاب جماعي في مكة المكرمة

mainThumb

14-01-2013 02:28 PM

السوسنة - أنقذت العناية الإلهية، طالبة ثانوية في مكة المكرمة، من محاولة اغتصاب جماعي كادت تتعرض لها على يد أربعة شبان، الأحد، بحسب صحيفة سبق السعودية.

وقال الصحيفة، إن الطالبة (17) عاما كانت على علاقة بشابٍّ خطط مع زملائه لاغتصابها بشكل جماعي، وذلك عقب خروجها من المدرسة بعد أداء امتحان الثانوية العامة، الأحد، بأحد أحياء مكة المكرمة.

وبعد انتهاء فترة اختبارها، حضر الشاب بسيارة فورد وطلب منها الصعود معه لأخذ جولة، وكان زملاؤه يستقلون سيارة أخرى للمراقبة، حيث دخل بها إلى شارع مغلق، وقام باغتصابها بشكل جزئي، وظل أصدقاؤه ينتظرون دورهم، لكن شاهدهم أحد سكان الحي فأبلغ رجال الهيئة والدوريات الأمنية.

وحضرت للموقع دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الحفائر، فقام الشاب وزملاؤه بصدمها والاعتداء بالضرب علي أعضائها، وتمكنوا من الهرب تاركين السيارة والفتاة داخلها.

وجرى نقل أعضاء الهيئة المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر وتم علاجهم، وإعطاؤهم تقارير طبية لإصابتهم يستغرق الشفاء منها مدة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أيام.

ونقلت الفتاة إلي مؤسسة دار الفتيات للتحقيق معها، وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.وحُجزت السيارة بمركز شرطة المنصور، الذي فتح ملف تحقيق بالقضية والتعميم للقبض على الجناة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد