عرافة إسرائيلية: الاضطرابات ستسود الأردن قريبا

mainThumb

16-02-2013 07:19 PM

السوسنة - تنبأت العرافة الإسرائيلية الشهيرة "طوفا سفرا" في مقال نشره موقع "نيوز وان" الإسرائيلي أن تضرب المملكة الهاشمية الأردنية بقيادة العاهل الأردني الملك عبد الله موجة شديدة من الاضطربات والمواجهات والصراعات في شهر أيار القادم.

وقالت "سفرا" إن الأردن تسلم السلطة من الإنجليز في 25 /5 /1946  لإقامة المملكة الهاشمية الأولى بقيادة الملك عبد الله الأول، والقمر سيشهد خسوف يوم 25/5 القادم في أعقاب كسوف الشمس في 10/5 مما سيؤثر على الأردن بحسب التوقعات الفلكية، وهو ما يؤكد أن النظام في الأردن سيواجه تحدياً كبيراً ومواجهات وصراعات داخل المملكة الهاشمية.

وأضافت "سفرا" أن الأردن الذي اعتبر حتى اليوم الدولة الأكثر هدوءًا بين الدول الإسلامية المجاورة في الشرق الأوسط سيواجه مشاكل مع اللاجئين الهاربين من الحروب طالبين اللجوء داخل أرضيه، زاعمة أن المشكلة هي أن الإرهابيين والكتل الدينية ذات الطابع المتطرف يخترقون الأردن تحت غطاء لاجئين، الأمر الذي يؤكد أنه قريباً ستوضع علامة استفهام كبيرة حول القدرة على إيجاد الحل السحري للحفاظ على الهدوء والاستقرار مع مساعدة اللاجئين ووضع حد للإرهاب.

ولخصت "سفرا" نبؤتها بشأن الأردن بأنه سيواجه وضعا لطالما تمنى عدم وصوله من مواجهات ومخاطر تهدد استقراره، ناهيك عن التهديد القائمة، متوقعة أن يتصدر الأردن قريباً المانشيتات الرئيسية للصحف في أنحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد