تعديل على الاجازات المرضية للموظفين ..

تعديل على الاجازات المرضية للموظفين ..

السوسنةقالت وزارة الصحة ان حصول الموظف على اجازة مرضية تزيد مدتها عن اسبوع من اي مستشفى دون ان يكون ادخل اليه، يستلزم قيام اللجنة الطبية المختصة بفحص الموظف والاطلاع على التقارير والاجراءات الطبية الصادرة بحقه.

 

وبينت الوزارة في تعميم لها  الاحد، ان هذا الاجراء يهدف الى اتخاذ القرار الطبي المناسب بشأن هذه الاجازة ومدى تناسب الاجازة المرضية الممنوحة للموظف مع الحالة المرضية التي يعاني منها.
 
كما قررت الوزارة اعتماد مركز صحي المريغة لاعتماد ومنح الاجازات المرضية للموظفين العاملين في قضاء المريغة بمحافظة معان جنوب الاردن ، مؤكدة ضرورة توخي الدقة والتشخيص عند منح الاجازات المرضية للمستحقين.

التعليقات

الجوهره - غلط

24/03/2013 | ( 1 ) -
غلط ان يتخذ قرار مثل هيك من اجل حاله واحده حصلت بالمريغه ! يوجد حالات مرضيه فعلاً بحاجه لاجازات وتكون مستعجله وضروريه وحصلت معي والله وتغلبت للحصول عليها وكان سببها حرق في المنطقه السفلى من جسمي حيث لا استطيع ان البس ملابسي ؟؟ ويا ريت نتخذ اجرائات اخرى عندما يتم الخروج بسيارات الحكومه ويتم القاء القبض عليهم بعد الدوام الرسمي لماذا تم التجاهل عن البعض ! تفصيل بنفصل القرارات والله غلط

محب الوطن - اذا هلا ما تكلمنا متى بدنا نحكي

24/03/2013 | ( 2 ) -
مش غلط الواحد يعتصم عشان يوخذ حقوقه..في هذا الوقت اذا ما اعتصمت واضربت بكون حقك ضايع والممرضين بستاهلو كل خير دوامهم شاق جدا ولمدة طويلة جدا غير الاثار النفسية لطبيعة شغلهم بشوفوا اشكال والوان في المستشفيات ومجبورين يأدوا واجبهم غلى أكمل وجه

عزوز - اربد

24/03/2013 | ( 3 ) -
هذا المادة عززت مبداء العبودية بالمعني الحرفي
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها