حرق مدرسة للاخوان في اربد - صور وفيديو

mainThumb

17-04-2013 01:19 PM

السوسنة - اعتصم العشرات من معلمي وموظفي وطلبة المدارس الاسلامية في مدينة اربد، صباح اليوم الأربعاء، احتجاجا على احراق مبنى إدارة المدرسة في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وقررت الإدارة تعليق الدوام في المدارس اليوم الاربعاء، في وقت كانت فيها جماعة الاخوان المسلمين اتهمت "الخفافيش" بافتعال الحريق، كما جاء على لسان مدير المدارس الإسلامية الدكتور محمد النوافلة.

وقال النوافلة في تسجيل مصور له، إن "الحريق من عمل الجبناء "الخفافيش" الذين لا يظهرون الا في الليل .. وإن ارادوا اقتلاع الإخوان المسلمين من الاردن لن يستطيعوا .. ونحن نضحي بأرواحنا".

 

 

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في حادثة إحراق غرفة داخل مبنى الإدارة العامة التابع للمدارس الإسلامية ، حسب الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

 

وقال السرطاوي لـ"السوسنة" إن الحريق جاء على غرفة واحدة في المبنى، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية في اربد باشرت التحقيق منذ اندلاع الحريق مساء الثلاثاء.

 

وكان جماعة الإخوان المسلمين في اربد، نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي عدة صور تظهر الحريق، قائلة :"إن بلطجية وزعران اعتدوا على مبنى الإدارة العامة للمدارس الإسلامية".

 

وخلف الحريق أضرارا مادية تمثلت في احتراق أثاث الغرفة من فرش وبعض الأجهزة الكهربائية دون وقوع أي إصابات.

 

يشار الى أن الحريق بأتي بعد ايام قليلة على محاولة الاعتداء على مقر الجماعة في اربد، وبعد أيام على المسيرة التي نظمتها الحركة الاسلامية في اربد يوم الجمعة الماضي وتخللها أحداث عنف نتج عنها اصابة (11) شخصا بينهم (6) من رجال الامن و(3) من قيادات الحركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفيديو ....

 

 

 

تــــــابع الصور .............

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد