وجهاء مخيمات العاصمة تهاجم مسيرة الاخوان

mainThumb

22-04-2013 01:54 PM

عمان – السوسنة – هاجمت  فعاليات المجتمع المدني و وجهاء وشيوخ مخيمات العاصمة  ( الوحدات , الحسين , النصر . الطالبية ) مسيرة الاخوان التي نظموها الجمعة الماضية في العاصمة عمان .

 

وقالت الفعاليات في بيان لها :" أن استعراضكم العسكري ينسف كل الشعارات التي تدعون بها بسلمية الحراك و هو يؤشر على ما تعتمره نفوسكم من حقد و تخطيطكم الخبيث ".

 

وتاليا نص البيان : 

 

  لقد سائنا ما رأيناه من استعراض عسكري لمسيرة يوم الجمعه  

 

من ( شباب الاخوان ) من رفع الارجل والايدي بطريقة هجومية بحركات ممنهجه وما رافقها من عبارات تهديديه استفزازية الهدف منها العمل على عسكرة الحراك و جر البلد الى آتون الفتنة التي ستأكل الاخضر و اليابس ولنا في دول الجوار عبرة و خاصة في سوريا و مخيمات اللاجئين فيها من قتل و تدمير و تهجير . 

 

نقول لكم يا من تسمون انفسكم بالآخوان المسلمين كفى استقواء على النظام لجره بأستفزازتكم الى دمار الاردن اردن الحشد و الرباط 

 

أن استعراضكم العسكري ينسف كل الشعارات التي تدعون بها بسلمية الحراك و هو يؤشر على ما تعتمره نفوسكم من حقد و تخطيطكم الخبيث الى جر مسار الحراك المطالب بالاصلاح الى ما هو ابعد من ذلك بكثير لقد سائنا رؤية الاستعراض العسكري ولنطرح عليكم السؤال الذي يجب على الحراك و قيادتها الاجاب عليه , متى و أين  تدرب هؤولاء الشباب و لماذا تدربوا ؟ ولمن تم تجهيزهم بهذه الطريقة   

 

لا يوجد اجابة عندنا سوى انهم تدربوا للأستقواء على الوطن و النظام 

 

ولكن نقول لكم خسئتم فكلنا خلف الوطن و قيادته بكل ما نملك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد