الحسناء والطيار .. ورحلة الخطر

mainThumb

23-04-2013 10:44 PM

 شعرت بالخوف والقلق وايضا بالغضب وانا اقرأ خبرا نشر على صفحات بعض المواقع الاخبارية مفاده ان طيارا يعمل في الملكية الاردنية ،هذه الشركة الوطنية العملاقة والتي نكن لها ولجميع العاملين فيها جل الاحترام والتقدير ونعتز ونفتخر بها وبأسطولها الجوي ومهنية واخلاق وآداب وسلوك طياريها وفنييها ومضيفاتها ومضيفيها الاشاوس من ابناء وبنات وطننا الحبيب ...الطيار سمح لمضيفة اجنبية بقيادة الطائرة المغادرة الى جنيف وعلى ارتفاع كبير لمدة ساعة من الزمن ...وقد شكلت الملكية الاردنية لجنة تحقيق وقررت فصل الطيار مؤقتا حتى انتهاء التحقيق ...وقد يكون فصله نهائيا اذا رأت لجنة التحقيق ذلك .

 

          لا ادري حقا ماهي الاسباب والدوافع والغرائز التي دفعت هذا الرجل الى هذا السلوك الشاذ والخطير بتسليم قيادة الطائرة المحملة بالركاب لمضيفة اجنبية دون ان يتخيل تداعيات خطأ فني تقع فيه هذه الحسناء ...كم سيكون عدد الضحايا الابرياء المتواجدين على متن الطائرة ؟ وكم من طفل سيحرم من والده او امه ويكتب عليهم اليتم وحرمان العطف والحنان ؟وكم اسرة سيدخلها الاسى والحزن على فقيدها؟وكم هي الاضرار المادية والمعنوية التي ستتكبدها الشركة ؟ كل ذلك بسبب لحظة طيش وجهل ومراهقة...(مع كل الاحترام لقائد الطائرة ).
 
        تمنيت ان لاينشر الخبر على صفحات مواقعنا الاخبارية وارجو الله ان لاتتناقل وكالات الانباء الاجنبية  هذا الخبر على سمعة شركتنا الزاهرة (الملكية الاردنية ) والتي اشتهرت عالميا بدقة مواعيدها ومهارة طياريها وتميز خدمتها وقبل ذلك الامن والآمان على متنها ...فطائرات الملكية التي توصلنا الى معظم العواصم العربية والاجنبية وتنقل ضيوفنا من الاشقاء العرب واصدقائنا الاجانب بأمن وسلام الى اردن المحبة والامن والاستقرار.
 
        نحن نعرف ان ما حصل هو تصرف فردي لا ينطبق على جميع طياري الملكية الاردنية ...ورغم ذلك كان لايجب ان يحصل ...وكان بأمكان الطيار الشجاع ان يدعو مضيفته الحسناء على فنجان قهوة او عشاء فاخر في مطاعم جنيف الفخمة بدلا من ان يدعوها مخاطرا على ساعة قيادة طائرة محملة بالاطفال والنساء والرجال من مختلف الجنسيات ...
 
       اقول لركاب الطائرة حمدا لله على سلامتكم ...وللمحققين في هذه القضية ان يحكموا ضمائرهم واصدار الحكم المناسب على صاحب هذا السلوك الشاذ واللامسؤول ...حرصا على حياة المسافرين من اهلنا واحبائنا واصدقائنا  وعلى سمعة شركتنا الزاهرة ووطننا الاردن ... 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد