الأمكنة التي تعيش فيها أجمل نساء العالم

mainThumb

08-06-2013 09:11 PM

السوسنة - الجمال يبقى الشغل الشاغل لعدد كبير من الأشخاص وفي كافة المجالات لأسباب عديدة ومختلفة. فإذا كنتم تودون التعرف على الأمكنة التي تعيش فيها أجمل النساء في العالم، ما عليكم سوى متابعة التقرير الدذي اعدته ايلاف :

لكل فرد أسبابه الشخصية للسفر وزيارة بلدان ومناطق جديدة. البعض يهوى السفر بغرض الإستكشاف والتعرف على حضارات مختلفة، البعض الآخر يسافر بهدف التجارة وفتح أسواق جديدة، أو بهدف الإستقلال والعيش الدائم بعيداً عن أرض الوطن، فيما قسم آخر من الناس، وخاصة ممن يحبون الجمال ويقدرون نعمته، قد يجدون السفر متعة الى الدول التي تضم أجمل النساء.

 إسبانيا

تعد الإسبانيات أجمل نساء البحر المتوسط وأكثر السمراوات جاذبية ومرحاً على الإطلاق. نعم، فطالما تميزن بالطبع الودود وحب الضيف.


جنوب أفريقيا

تعد جنوب أفريقيا واحدة من الدول القليلة في العالم التي تضم  عدداً كبيراً من الجميلات، خاصة ذوات الأجساد الفاتنة. ولعل أكثر ما يميز تلك النساء الفاتنات، هي لكنتهنّ الإنكليزية الخاصة.


تشيكيا

لو دققنا في أسماء أشهر عارضات الأزياء على سطح الأرض لتبين أن غالبيتهن من جذور تشيكية ومن يملك أي شك في هذه المعلومة، ما عليه سوى القيام بنزهة بسيطة في شوارع مدينة "براغ" ويشاهد بنفسه.

إيران

تعد المرأة الفارسية من أجمل وأقوى نساء الأرض شخصية وإرادة. لكن، ولأسباب معروفة يبقى هذا الجمال الخلاب مستتراً ومتخفياً.


كرواتيا

صحيح أن المرأة الإيطالية إستطاعت أن تحصد إعجاب العالم لكن تبقى المرأة الكرواتية، الأيقونة الحقيقية لنساء البحر الأدرياتيكي.


الهند

تملك الهند تاريخاً عميقاً وعريقاً من الجمال الأسطوري والجاذبية، وفي عودة بسيطة لمسارح الجمال العالمي، لتبيّن أن أجمل النساء كنَّ من الهنديات.


السويد

الجسم الرشيق المتناسق، الشعر الأشقر والعينان الزرقاوان هي صفات النساء السويديات دون منافس. لذا لا يمكن لمحبي الشقراوات إلا ملاحظة تلك الفاتنات.


هنغاريا

لطالما تميزت دول أوروبا الشرقية بنسائها الجميلات الساحرات. وبلاد المجر تقع تماماً وسط هذه الدول، لذا فإن جمال نسائها عبارة عن مزيج من سمات الشرق والغرب.


اليابان

على الرغم من صغر قامة النساء الآسيويات وإفتقارهن الى مقومات الجمال الساخنة، إلا أن الفتاة اليابانية، تبقى واحدة من أكثر نساء الأرض جاذبية وغموضاً في عيون الرجال.


البرازيل

من يشك بجمال بنات السامبا وسحرهن؟ يكفي السير عشر خطوات على أي شاطئ  في البرازيل لمشاهدة تلك النساء السمراوات اللواتي يتمتعن بجاذبية تفوق الوصف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد