نائر الجميلي .. استثمار نجس

mainThumb

09-06-2013 02:02 PM

خبر يتصدر الفضائيات الأردنية مفاده اعتداء رجل اعمال عراقي على سيدة اردنية فيما ذهبت فضائيات اخرى الى عنونة الخبر بمستثمر عراقي.....

وفي هذا المقام لا مكان للتسميات فالحدث نفس الحدث والواقعة نفس الواقعة.....ويد نجسة مدت الى نشمية اردنية وأيضا على الأراضي الاردنية.....(فليحيا الاستثمار )..... يد حقيرة سارقة نهبت ما نهبت من حضارة بغداد وساهمت في دمار بلاد الرافدين تدخل بلدنا بحجة الاستثمار وتعيث فسادا في ارجاء الوطن.....لتصل الوقاحة لأن تمتد يد ذلك المارق وتضرب اردنية في شوارع عمان.....نعم شوارع عمان الطاهرة.

اسمه نائر الجميلي....يقولون انه مستثمر....وهذا يعني بعرف الزمن الرديء انه يملك الحق بأن يستخدم وقاحته كيفما يشاء وأيضا اينما يشاء.....انه الاستثمار.....انه غسيل الأموال الذي أعاد بغداد الى ما قبل القرون الوسطى......انه المال الذي خلفته حضارة بغداد.....انه نائر الجميلي الذي ادعى المرض لكي لا يتم توقيفه بينما يقوم امثاله بجهود جبارة لإخراجه سالما وكأن هذه البلد أصبحت بلا هوية ولا كرامة.


يا سادتي الكرام.....يا أبناء وطني.....قبل ايام اعتدى السفير العراقي في الاردن وعصابته على رجال اردنيين في قصر الثقافة.....وجميعنا صدم بالفيديو الذي عرض في مختلف انحاء العالم.....وقامت الصحف العراقية بسب وشتم الاردن والأردنيين على الملأ....ووصفتنا بأقسى العبارات التي لا علاقة لها بالعروبة والأخوة....ثم خرجت تلك العصابة دون حساب ولا عقاب.....وبعدها قام السفير السوري بإعلان التحدي لجميع الاردنيين من خلال تصريحاته التي ليس للاحترام مكان فيها.....واليوم تخرج الوقاحة من منطقها السياسي ليتطاول ابناء المال الحرام على بناتنا الاردنيات وكل ذلك على الاراضي الاردنية......والإساءة في جميع الحالات بالطبع للأردنيين.

يا سادتي الكرام.....لقد شهد التاريخ العربي على مر السنين على كرامة الاردني.....من اجل ذلك سماه العالم اجمع بالنشمي......لان كرامتنا كانت خطا أحمر لا تخترقها المناصب ولا نساوم عليها بمال.....لقد عرف الاردني بأنه شهم وحر لا يقبل الخضوع والخنوع إلا للواحد الاحد فما بالنا اليوم نهان على ارضنا ولا نحرك ساكنا.....لا اعتقد ان هناك سبب اكبر مما صدر من ذلك التافه المنحط بحق سيدة اردنية تحمل الهوية  الاردنية يجعلنا نتفاخر بالكرامة بعد الان......

وأخير وليس اخرا دعوة للحكومة التي لعبت دور الوسيط في حل هذه الخلافات بشكل دبلوماسي ولا اعتقد ان للدبلوماسية مكان مقابل الكرامة.....دعوة لها لأن تكون على قدر الحدث.......نطالب الحكومة بأن تعرض فيديو لذلك المجرم خلف قضبان العدالة وبأقسى عقوبة....وبالمناسبة الله يلعن هيك استثمار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد