دولة طاهر المصري .. عليك الأعتذار

mainThumb

28-10-2013 09:04 PM

في مقابلة لرئيس مجل الأعيان السابق طاهر المصري مع (سي ان ان) أكد فيه ان سبب استبعاده من تشكيلة مجلس الأعيان يعود الى ما اسماه الأعتماد على (الأصول والمنابت)....الى هنا ينتهي الخبر ولم ينتهي الحديث.

وللأمانة فقد استغربت هذا التصريح من رجل من المفروض ان يكون محنك نظرا لأشغاله كل المناصب الرفيعة في المملكة على مدار 45 عاما.....فأين كانت هذه الاعتبارات عندما كنت تشغل تلك المناصب يا سيدي.....اين كانت تلك الاعتبارات وانت تشغل ارفع منصب في المملكة الاردنية الهاشمية وهو رئاسة الوزراء......اين كانت تلك الاعتبارات وانت تمثل الاردن في اكثر من دولة من دول العالم سفيرا للبلاد......اين كانت وانت في مجلس النواب ممثلا للشعب من كافة الاصول والمنابت؟.....لا يا سيدي ما هكذا السياسة علمتك.....وليس الوقت المناسب للأشارة الى مثل هذه التصريحات التي باطنها سم قاتل.

يا سيدي....الاردن كانت وستبقى للجميع.....تقول انك خدمت 45 عاما في كافة المناصب وهذا على لسانك انت....ألم تنجب الاردنيات خلال 45 عاما غيرك ليحمل المسؤولية عن كاهلك؟.....الم يأن الأوان ان ترتاح قليلا من تعب السياسة وأرهاقاتها......ليتك يا سيدي بررت بما هو غير ذلك....فعن أي اصول تتكلم وأي منابت تقصدها.....فقد عشنا حياتنا شعب واحد لا يفرقنا سبب ولا ينتصر بيننا مخرب.....لقد كان هذا البلد وسيبقى ارض الحشد والرباط......سيبقى هذا البلد المكان الوحيد الذي يجمع العرب في الأوقات التي انتشرت فيها الفرقة في كل مكان.

وأخيرا وليس اخرا.....ادعو دولتك للتراجع عن تصريحاتك التي لا تخدم سوى المتربصين بهذا الوطن.....فأذا كان هناك خلل سابق في ادارة الدوله فأين كنت؟....وماذا كنت تفعل؟.....أم هل سبق لك وان قدمت استقالتك من مناصبك بسبب عدم الرضا عن السياسات التي اودت بنا الى ما وصلنا اليه؟.....كنت دائما لسان الحكومة وفي اول اختبار تختار سبب قد يثير النزعات العنصرية التي لم تكن يوما قد دخلت بيننا.....عذرا دولة طاهر المصري....فقد كشف الغطاء......

أما انت يا وطني العزيز.....أما انت يا من حملت على كتفك اعباء الفاسدين..... أما انت يا همي ووجعي....أعانك الله....فأنت صامد بحمى الرحمن ونية الشرفاء .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد